ثقافه وفنون

بعد نجاح جعفر العمدة.. هالة صدقي تستقبل مكالمة محمد صلاح: «حبيب قلب صفصف»

كتب في : الجمعة 21 إبريل 2023 - 11:49 مساءً بقلم : منى محمد مجاهد

 

كشفت الفنانة هالة صدقى عن تلقيها مكالمة من اللاعب المصرى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، لتهنئتها على نجاح مسلسل جعفر العمدة.

ونشرت هالة صدقى عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام منشورًا، وعلقت: "العيد عيدين بمعايدة مو صلاح حبيب قلب صفصف من جوه، الملك والملكة لما يعيدوا ويباركوا لبعض لغة ملوك.. كل سنة وأنتوا طيبين.. وأجمل عيد لمو صلاح".

 

 

جدير بالذكر قد كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، عن مواجهة نارية بين جعفر العمدة - محمد رمضان ودلال - إيمان العاصي، وذلك بعد أن كشفها بمعرفته لكل ما فعلته من بداية تأجير بلال شامة لخطف ابنه في حضور أحمد داش ووالدته ثريا- مي كساب، وصفصف - هالة صدقي، وحتي قتلها له.

واكتشف أن سيف «أحمد داش» اسمه الحقيقي عبد الجواد، وعرفت «دلال - إيمان العاصي» أن جعفر وجد ابنه سيف، ليصبح وضعها غير آمن خاصةً وهي لا تعرف تفاصيل معرفة جعفر وسيف بمقتل بلال شامة.

أبطال مسلسل «جعفر العمدة»

بجانب أحمد داش، يُشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

بداية الصفحة