محافظات

بدء العمل بمركز تخاطب مركز شباب ميت شرف بدكرنس

كتب في : الخميس 04 اغسطس 2022 - 2:01 مساءً بقلم : ياسمين رشدى

 

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم، بدء فاعليات العمل بمركز تخاطب مركز شباب ميت شرف التابع لإدارة شباب دكرنس.

يأتي ذلك فى إطار مشروع جسور الأمل الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، لدعم ذوي الهمم والقدرات الخاصة على مستوى محافظات الجمهورية.

يهدف مركز التخاطب بمركز شباب ميت شرف بدكرنس ️إلى تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات التعليمية والتأهيلية من جلسات تخاطب واختبارات، حيث يتم استقبال الحالات وتشخيصها من قبل أخصائيين مؤهلين لمعرفة الحالة، وما تحتاجه من رعاية وخدمات، إلى جانب برامج توعوية لأسرهم وأولياء الأمور تهدف إلى تنمية مهاراتهم حول كيفية التعامل مع أبنائهم.

يشارك في تقييم الحالات مروة بغدادي أخصائي تخاطب، ومروة محمود أخصائي تنمية مهارات، ونادين مجدي أخصائي تنمية مهارات، تحت إشراف حسام خليل المدير التنفيذي بالمركز، وأحمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة، تنفيذا لتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، ودكتور طارق باشا وكيل المديرية، وطارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب، ومجدي عبد السلام مدير عام إدارة شباب دكرنس.

بداية الصفحة