محافظات

للمرة الثانية.. الدفعة 46 بصيدلة المنصورة تتبرع بأجهزة طبية لمستشفى الصدر

كتب في : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 12:08 صباحاً بقلم : عمرو الهوارى

تبرع طلاب بكالوريوس الدفعة 46 بكلية صيدلة جامعة المنصورة ، بالتعاون مع الدفعة الـ 9 كلينيكال بـ 3 أجهزة رسم قلب، وجهاز وظائف رئة بقيمة أجمالية 101 ألف جنيه، لمستشفى الصدر بمدينة المنصورة.

قالت مروة نعمان - من طلاب الدفعة 46 صيدلة المنصورة : "اتفقنا من بداية العام الدراسي على تجميع مبلغ نتبرع به لمشروع خيري، وشجعنا زملاءنا على ذلك، وبالفعل بدأنا جمع التبرعات، وساهم معنا بعض أعضاء هيئة التدريس، حتى تمكنا من جمع المبلغ، واتفقنا على التبرع لجهة حكومية بجهاز طبي في المرة الأولى للمستشفى الدولي، واليوم بالتعاون مع دفعة كلينيكال جمعنا تبرعات للمرة الثانية هذه المرة لمستشفى الصدر بالمنصورة".

وأضافت ألاء قورة من طلاب الدفعة "رغم الظروف التي واجهتنا وانقطاعنا عن اللقاء بسبب توقف الدراسة إلا أننا وجميع الزملاء واصلنا التبرع والجمع أون لاين ولم نكن نتوقع تلك الاستجابة، وساعدتنا في اختيار الأجهزة الصيدلانية فاطمة الشهاوي مديرة صيدلية مستشفي الصدر المنصورة".

 

وناشد الطلاب المشاركون في الحملة التي أطلقوا عليها "ختامها مسك"، التبرع للأماكن التي تحتاج للمساعدة خاصة في ظل الجائحة التي تشهدها البلاد، والدعاء للمرضى بالشفاء العاجل".

بداية الصفحة