رياضه

كيروش يوجه رسالة للشعب المصري بعد التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال

كتب في : السبت 13 نوفمبر 2021 - 1:19 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم رسالة إلى الشعب المصري، بعد تأهل «الفراعنة» إلى الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقال «كيروش» في تصريحات له عقب مواجهة مصر وأنجولا «رسالتي للشعب المصري أن يكونوا سعداء بالمنتخب، من الصعب العودة بعد التأخر بهدفين خارج الديار، ولابد أن نكون فخورين بهم».

تأهل المنتخب المصري إلى الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، وذلك بعد تعادله مع مضيفه الأنجولي 2 / 2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة من التصفيات.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، بفارق أربع نقاط عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، لتصبح مواجهتهما معا يوم الثلاثاء المقبل بمثابة تحصيل حاصل بعد تأهل الفريق المصري.

على الجانب الآخر، رفع منتخب أنجولا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع والأخير، بفارق نقطتين خلف المنتخب الليبي صاحب المركز الثالث.

وتقدم المنتخب الأنجولي عن طريق هيلدر كوستا في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميله مبالا نزولا الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ضربة جزاء.

ونجح المنتخب المصري في تقليص الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق محمد النني، فيما سجل أكرم توفيق هدف التعادل في الدقيقة 59.

بداية الصفحة