رياضه

سانت ايتيان: أشخاص فى الزمالك طلبوا عمولة لانتقال مصطفى محمد وسأكشفهم إذا فشلت الصفقة

كتب في : الجمعة 15 يناير 2021 - 12:14 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد
قال رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، إن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد  للنادي الفرنسي.
 
وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات تليفزيونية: "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث فى ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".
 
وتابع: "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته، ولكن الوقت يجرى وضيق، وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل".

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي: "لو فشلت الصفقة في الوقت الجاري لن نقوم بالتعاقد مع مصطفى محمد لأننا سنقوم بالتعاقد مع لاعب آخر، وسنغلق ملف المفاوضات مع لاعب الزمالك".

وتابع: "لم أتواصل مع شخص بعينه في نادي الزمالك، ولكن تواصلت في البداية مع رئيس النادي الذى تُوفّى، وبعد ذلك وكيله آدم وبعد ذلك أيمن يونس".

نادى سانت اتيان الفرنسى عرض على الزمالك تقسيط مبلغ الـ5 ملايين دولار المطلوبة فى صفقة مصطفى محمد مهاجم الزمالك، و يتمسك لأخير ابالحصول على المبلغ كاملا و"كاش" لاتمام الصفقة أو سيتم غلق الملف حاليا على أن يتم بيع اللاعب بعد أولمبياد طوكيو 2021.

بداية الصفحة