محافظات

'مستقبل وطن' ببني سويف ينظم ندوة عن 'التخطيط ومدي تحقيقه للآمال'

كتب في : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 2:55 مساءً بقلم : محمد طه

نظمت أمانات المرأة والتدريب والتثقيف سويف ، بحضور وائل محفوظ أمين عام الحزب بالمحافظة.
ندوة عن" التخطيط ومدي تحقيقه للآمال " بمقر الحزب بمركز الواسطي حيث شاركت في الحضور سيدات وفتيات ورائدات ريفيات من قري مركز الواسطي.
وأكد وائل محفوظ أمين عام الحزب في افتتاح الندوة علي أهمية التعاون والتواصل من اجل تشخيص وحل المشكلات التي تعوق مراحل بناء الوطن .
وأعلن" محفوظ" أن "مستقبل وطن" مع المواطن في كل مكان وسيقف في مقدمة الصفوف للدفاع عن حقوق المواطنين ومشاركتهم همومهم وتحقيق أمالهم ومطالبهم . 
كما أشار ان " مستقبل وطن" أخذ علي عاتقه لمساعدة الأهالي في تخفيف الأعباء علي الأسر الفقيرة بإتاحة فرص عمل لأبنائهم وبناتهم عن طريق عقد المبادرات والتنسيق مع المصانع داخل بني سويف وخارجها ، مسترشدا بما بذلته أمانة الحزب لإيجاد 100فرصه عمل للفتيات والأبناء مع تعليمهم مهن جديدة في مجال التفصيل و صناعة الملابس. 
وأوضح د. هشام عبد الرحمن أمين التدريب و التثقيف بالحزب. 
في المحاضرة التي ألقاها إلي أهمية التخطيط لمعرفه الإمكانيات التى من خلها تستطيع تحقيق الآمال لكى نضمن حياه كريمه مصحوبة بسلام اجتماعى يتخلله الحب والتعاون والانتماء والتسامح والعمل والاجتهاد والاخلاص مم اجل مجتمع افضل للمواطن والوطن.

وأضافت صافيناز توفيق امين مساعد لشؤن المرأه
أننا نعمل على التواصل والتعاون مع المراة بكل فائتها وفى اى مكان وذلك لتفعيل دورها بشكل الذى تستحقه حيث ان المرأه من خلل مواقفها تؤكد صدق الانتماء وحب ودعم الوطن .
وقال ياسر الوكيل امين المركز ان الحزب يعمل ضمن خطه وبرنامج فى كل المجالات و التواصل مع المواطنين فى كل القرى من أجل تقدمه خدمه ملموسة متنوعه يلمسها المواطن لأن شعارنا مستقبل وطن صوت المواطن البسيط.

وشارك بالحضور من الحزب، الأستاذ محمد حسن هليل امين زوى الإحتياجات الخاصه.
والاستاذه منال متولى امينة المرأه بمركز ناصر وا لاستاذه أمل محمد مصطفى أمينة المراه بمركز بنى سويف والاستاذه حنان عبد الحليم امينة المواطنه بمركز بنى سويف.

بداية الصفحة