محافظات

تسليم أرض المنطقة اللوجستية بطلخا

كتب في : الخميس 11 فبراير 2021 - 5:55 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

التقى محافظ الدقهلية، مع وليد سيف مساعد وزير التموين، امس، ووفد وزارة التموين المرافق له، بحضور منال الغندور السكرتير المساعد، والمحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين، ومسئولي المساحة بالمحافظة.

 

استعرض خلال اللقاء الإجراءات الفنية والإدارية التي يتم اتخاذها بشأن الأعمال المتعلقة بالمنطقة اللوجستية المنتظر إقامتها بطلخا بجوار رافد جمصة.

وكلف المحافظ السكرتير العام المساعد، بالإشراف على أعمال لجنة التسليم لأرض المشروع لوزارة التموين، دون إبطاء أو تأخير، مؤكدًا على ضرورة إنهاء الإجراءات اليوم على أن تقوم الوزارة بإجراء التعديلات المطلوبة بشأن المشروع، وسرعة صرف التعويضات المقررة لأصحاب الأراضي بالمنطقه المذكورة، للبدء فورًا فى تنفيذ أعمال المنطقة اللوجستية على أرض الواقع.

وأوضح المحافظ، في بيان، أن المنطقة تتيح ما يقرب من 30 ألف فرصة عمل دائمة ومؤقته لأبناء الدقهلية.

وأشار مساعد وزير التموين، إلى أن الاستثمارات في تنفيذ مشروعات المنطقة تتم باستثمارات سعودية وستكون إضافة تنموية على أرض الدقهلية.

وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة التموين بالعرض الشخصي لأية معوقات تواجه تنفيذ الأعمال لوضع الحل الفوري وعدم إهدار الوقت والجهد حتى يتم الانتهاء من تنفيذ المنطقة اللوجستية التي توفر خدمات متعددة للمواطنين.

وأكد المحافظ، أن المناطق اللوجستية تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حرصا على توفير الخدمات للمواطنين وتنمية وتطوير التجارة الداخلية ودفع عجلة التنمية ودعما للاقتصاد، لافتا أن المنطقة ستقام على مساحة 47 فدانًا تقريبا وتعد نقلة حضارية تنموية بنطاق محافظة الدقهلية.

 

 

بداية الصفحة