محافظات

محافظ قنا يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسى

كتب في : الأحد 17 يونيو 2018 - 12:33 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسى داخل مدينة قنا بالإضافة إلى التعريفة من مدينة قنا إلى قرى ومراكز المحافظة وفقا للكشوف المرفقة، كما اعتمد سعر أسطوانة البوتاجاز المنزلية والتجارية، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده بديوان عام المحافظة بحضور اللواء أيمن السيسي السكرتير العام المساعد والعقيد حسن لطفى مدير إدارة مرور قنا وعدد من القيادات التنفيذية والمعنية.

 

وأوضح الهجان، أنه تم تعديل التعريفة من مدينة قنا  إلى مراكز المحافظة لتصبح 12 جنيها إلى مدينة أبوتشت و10 جنيهات إلى مدينة فرشوط، و 9 جنيهات إلى مدينة نجع حمادي، و5 جنيهات إلى مدينة دشنا و 4 جنيهات و75 قرشا إلى مدينة الوقف، و4 جنيهات إلى مدينة قفط، و5 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة قوص، و5 جنيهات إلى مدينة نقادة .

 

وأشار إلى أنه تم تعديل التعريفة المقررة لسيارات السرفيس داخل مدينة قنا لتصبح جنيها ونصف، بينما أصبحت تعريفة سيارات التاكسي خمسة جنيهات ونصف رسوم فتح العداد و 2 جنيه لكل كيلومتر.

 

وأوضح المحافظ أنه تم تعديل سعر اسطوانة البوتاجاز المنزلية لتصبح 50 جنيها داخل المستودع وبمبلغ 53 جنيها حال توصيلها للمنازل، بينما سعر أسطوانة البوتاجاز التجارى أصبح 100 جنيه داخل المستودع و 110 جنيهات حال توصيلها للمحال.

 

كما أكد محافظ قنا، على ضرورة إلزام سائقى سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير، موجهاً بوضع قائمة بالتعريفة الجديدة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن.

 

وأصدر الهجان تعليماته لرجال شرطة المرور بشن حملات مرورية على جميع ميادين ومواقف المحافظة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة وعدم السماح باستغلال المواطن من قبل السائقين بعد الزيادة الأخيرة فى أسعار الوقود.

بداية الصفحة