أخبار مصر

كشفت عن هويتها، طالبة بالثانوية العامة تنشر صورة امتحان اللغة الإنجليزية من داخل اللجنة

كتب في : الخميس 06 يوليو 2023 - 11:15 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

 

تداولت جروبات الغش عبر تطبيق التليجرام صورا من أسئلة وإجابات زعمت أنها من امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي بعد دخول الطلاب إلى اللجان.

وبدأت جروبات الغش عبر تطبيق تليجرام بنشر أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية بعد مرور نصف ساعة من بدء الامتحان، ومن ضمن الصور التي تم تداولها صورة لإحدى الطالبات التي قامت بنشر صورة لامتحان اللغة الإنجليزية من داخل اللجنة بدون وجود رقيب عليها.

وتكشف الصور المتداولة هوية الطالبة التي قامت بنشر صور امتحان اللغة الانجليزية من خلال الباركود، وبيانات صاحب الورقة الامتحانية والخلفية لطالبة تقوم بأداء الامتحان الان.

وبدأ طلاب الثانوية العامة 2023، منذ قليل، أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى بجميع محافظات الجمهورية.

ونفى مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تسريب امتحان مادة اللغة الإنجليزية الذي من المقرر أن يؤديه طلاب الثانوية العامة 2023 في التاسعة صباحًا.

أخبار امتحانات الثانوية العامة 2023

وأكد مصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، مطالبًا جميع أولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الصفحات، لأن امتحانات الثانوية العامة 2023 مؤمنة بالكامل وهي بمثابة مهمة وطنية.

بداية الصفحة