أخبار مصر

'الصحفيين' تشارك في تشييع جثمان الكاتب الراحل صلاح منتصر من بهو الأهرام | صور

كتب في : الاثنين 16 مايو 2022 - 11:38 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

شارك خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين رئيس تحرير جريدة الأخبار وحسين الزناتي أمين صندوق نقابة الصحفيين وعدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، في تشييع جثمان الكاتب الصحفي صلاح منتصر. 

كما شارك  الكاتب كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعدد كبير من قيادات مؤسسة الأهرام في تشييع جثمان الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر، يتقدمهم الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفى ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام وجريدة الأهرام المسائي، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام.

وحرص المشاركون في تشييع جنازة الراحل الكاتب الصحفي صلاح منتصر، علي تغطية الجثمان بعلم مؤسسة الأهرام تقدير لعطائه الكبير وتفنيه في خدمة مؤسسة الأهرام لأكثر من ستة عقود.

ويعد الراحل أحد أبرز رموز الأهرام، وكتابها الكبار، الذين لهم بصماتهم الواضحة في تاريخ المؤسسة، وهو صاحب العمود المشهور “مجرد رأي”، بالصفحة الأخيرة بالأهرام، الذي يعتبر من أهم الأعمدة الصحفية، بالأهرام، والصحافة المصرية، والعربية، على مدار نصف قرن من الزمن.

وكان الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر، قد توفي اليوم الأحد، عن عمر يناهز 87 عامًا، بعد صراع مع المرض، بعدما خدم المهنة، والأهرام، لأكثر من 65 عامًا، لكنه في الأيام الأخيرة نُقل إلى المستشفى، واستدعى الأمر دخوله غرفة العناية المركزة.

 

تشييع جثمان الراحل صلاح منتصر

تشييع جثمان الراحل صلاح منتصر

 

تشييع جثمان الراحل صلاح منتصر

تشييع جثمان الراحل صلاح منتصر

 

تشييع جثمان الراحل صلاح منتصر

بداية الصفحة