محافظات

تداعيات توصية الرئيس السيسي بالعمل وطني والجمعيات الاهلية

كتب في : الأربعاء 12 يناير 2022 - 7:53 مساءً بقلم : د . ليلى صبحى

 

قامت رئيس الاتحاد الافريقي الأستاذة الدكتورة حنان درويش ورئيس جمعية إنسان المستقبل لأبناء مصر والوطن العربي فرع مصر بالاتفاق مع الأستاذة ايمان غزالي رئيس فرع الجمعية بأسيوط بمدينة ابنوب علي عقد مزيد من اتفاقيات تعاون مع المؤسسات الآخري.                                                               

من أهداف هذة اللقاءات والانشطة مناقشة موضوعات عديدة وآليات وتقنيات العمل لمزيد من الأنشطة التي تجمع بين جمعيتي انسان المستقبل لأبناء مصر والوطن العربي  والجمعية الخيرية الإسلامية لتنمية المجتمع فرع اسيوط  القائمة  في مدينة ابنوب.                                                                                          

وفي هذا السياق تم الاتفاق علي عقد بروتوكول تعاون بين الجمعية الخيرية الإسلامية لتنمية المجتمع وجمعية انسان المستقبل لأبناء مصر  والوطن العربي من أجل التنمية والتطوير وذلك بحضور الأستاذ احمد حامد طة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الإسلامية، من أجل تبادل الخبرات والمهارات والعمل المشترك بين الجمعيتين.                                                          

من الجدير بالذكر أن الاتفاق علي عقد هذا البروتوكول الذي يعد نبراسا للعمل الوطني المشترك بين الجمعيتين كان قد تم بضيافة الأستاذ أحمد حامد طه رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الإسلامية لتنمية المجتمع والأستاذة  ايمان غزالي  رئيس جمعية أبناء المستقبل فرع اسيوط.

بداية الصفحة