أخبار عاجلة

'قطرى أرفض تدويل الحرمين' هاشتاج يتصدر ترند الدوحة

كتب في : الأحد 11 فبراير 2018 - 12:47 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أعرب عدد كبير من المواطنين القطريين، عن رفضهم الشديد، للدعوات المشبوهة من نظام الحمدين، بتدويل الحرمين الشريفين، بدلا من الإدارة السعودية، وهى الدعوة التى أطلقها النظام القطرى تحت عنوان "دعوة لتدويل الحرمين".

 

ودشن رواد تويتر، هاشتاج، تحت عنوان " قطرى أرفض تدويل الحرمين"، وتصدر المركز الأول في الهاشتاجات الأكثر تداولا فى الترند القطرى امس، وشهد إقبالًا شديدًا للتغريد عبره.

وعلق مغرد اسمه مشارى الشمرى: "أضغاث أحلام، لن نرضى والله أن يستلم إدارة الحرمين تركيا أو إيران المجرمة"، وتابع "السعودية بعيدا عن الخلاف السياسى كرمها الله بخدمة الحرمين"، وأضاف آخر: "خلايا عزمى بدأوا بالترويج لتدويل الحرمين حتى يضروا بسمعة السعودية ولكن ما علموا أن المملكة خير من خدم الحرمين، أما نظام قطر خدم فقط التطرف والإرهاب".

وقال آخر: "عيب وعار علينا اللي جالس يصير يتحدثون بصفتهم قطريين واحنا ساكتين عنهم الحرمين ستبقى المملكة خادمة له ولضيوفه"، فيما كتب أحدهم: "والله مافى أي قطرى نزيه وأصيل يفكر بتدويل الحرمين".

وتابع أحدهم: "بصمة عار علينا التجرؤ والتحدث من قبل مؤسساتنا الإخبارية بخصوص هذا الموضوع"، وقال محمد سيف: "باسمى وباسم أهل قطر لا نمت بأى صلة للإعلام الرذيل وغير النزيه الذى تحدث بخصوص تدويل الحرمين".

بداية الصفحة