حوادث

حبس المتهم بقتل طالب جامعي لسرقة توك توك بكفر الشيخ

كتب في : الأربعاء 19 يوليو 2023 - 9:30 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

قررت نيابة بندر كفر الشيخ، بإشراف المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الأربعاء، حبس المتهم بقتل طالب جامعي مقيم بمنطقة سخا بمدينة كفر الشيخ، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، بإشراف اللواء خالد المحمدي ، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ،بالتنسيق  مع فرع الأمن العام، تمكنت المتهم بقتل عبد الله عزت، الطالب بجامعة كفر الشيخ، واستولى على مركبة التوك توك الخاص به، وتبين أن المتهم 29 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وله معلومات جنائية، وارتكب الواقعة بهدف سرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه أثناء توصيله.

وكشفت التحريات، أن المتهم له سابق معرفة بالمجنى عليه وقام بتوصيله من قبل ، ونظرا لمروره بضائقة مالية، اختمرت في رأسه فكرة سرقة التوك التوك الخاص بالمجنى عليه، وما إن شاهده يسير بالتوك التوك في أحد أحياء مدينة كفر الشيخ، حتى طلب توصيله إلي مكان ناءٍ، في المنطقة الواقعة بين القنطرة البيضاء وكفر عسكر.

كما تبين أن المتهم عندما قام بالاستيلاء على هاتف المجني عليه، والتوك التوك الخاص به، ومبلغ مالي، مشهراً سلاحه الأبيض، قاومه المجني عليه، فقام المتهم بطعنه في رقبته بجرح قطعي وطعنات متفرقة في البطن والظهر، خشية افتضاح أمره، ثم قام بإلقاء جثته في مياه ترعة كفر عسكر، المتاخمة للزراعات في منطقة القنطرة البيضاء، دائرة قسم أول كفر الشيخ. 

وكشفت التحريات قيام المتهم ببيع التوك التوك الخاص بالمجني عليه، بقرية العباسية مركز الرياض، بمبلغ 7500 جنيه لشخص تم القبض عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2761 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وإخطرت النيابة التى تولت التحقيق واصدرت قرارها السابق.

بداية الصفحة