محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال طريق دسوق الجديد المزدوج

كتب في : الأحد 22 مايو 2022 - 6:38 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

تفقد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، الأعمال الجارية بطريق كفر الشيخ  دسوق المزدوج، للوقوف على آخر الأعمال، والتعرف على نسب التنفيذ على أرض الواقع، وما تم الانتهاء من إقامة كباري وأنفاق، وتمهيد ورصف الطريق.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد عارف، مهندس هيئة الطرق، و المهندس أحمد السيد، مسئول أعمال الطرق، والمهندس أحمد ندا، مسئول أعمال الكباري، والمهندس، خالد عثمان، مدير تنفيذ الطرق، والمهندس، ايهاب وهدان، مدير تنفيذ الكباري.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه جار العمل بطريق كفر الشيخ دسوق الجديد المزدوج، بتوجيهات الرئيس السيسي، مؤكدا أنه وجه بسرعة الانتهاء من الاعمال، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من جميع الأنفاق بالمرحلة الأولى ، كما تم الانتهاء من 10 كباري، وجار الانتهاء من 3 آخرين، ليتم الانتهاء من كافة الكباري والانفاق بالطريق.

وأضاف نور الدين، بأنه تم الانتهاء من نفق العطارين، ونفق كشك، وملاك الحدود، وملاك صفصافة"دعابس" والخدمة، ونفق 6700، ونفق الهوري، ونفق عزبة السماحي، ونفق عزبة ليبيب، أما الكباري التي تم الانتهاء منها فبلغ عددها 10 كباري وجار العمل في 3 كباري أخرى سيتم الانتهاء منها خلال الشهر  القادم.

وكان الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، وجمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي ، نائب محافظ كفر الشيخ، تفقدوا الأعمال الجارية بهذا الطريق كفر الشيخ دسوق المزدوج في شهر  فبراير 2021، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بسرعة الانتهاء من هذا الطرق.

 

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال طريق دسوق الجديد المزدوج

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال طريق دسوق الجديد المزدوج

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال طريق دسوق الجديد المزدوج

بداية الصفحة