أخبار مصر

الدستور: الإخوان ضربوا وسحلوا “مشالي” بالاسكندرية واقتادوه إلى قسم الشرطة

كتب في : الجمعة 29 مارس 2013 بقلم : محمد صبرى

نشرت الصفحة الرسمية لحزب الدستور تفاصيل ما تم اليوم مع سامح مشالى عضو حزب الدستور بالإسكندرية ، وقالت الصفحة إن مشالي تم ضربه وسحله من قبل الأخوان المسلمين أثناء سيره بأحد الشوارع بمنطقة فلمنج ( التى لم يكن بها اى نوع من أنواع الأشتباكات او المسيرات اليوم ) – حسبما جاء على صفحتهم بموقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) .

وأضاف الدستور أنه تم اقتياده إلى قسم رمل أول حيث حرر سامح مشالى محضر بأعتداء أعضاء الأخوان المسلمين عليه واقتياده إلى قسم الشرطة بدون أى صفه وبدون وجه حق وقام الأخوان بنحرير محضر ضد سامح مشالى بالتحريض على إقتحام مقر الحرية والعدالة .

وتابع “رغب أعضاء جماعة الأخوان فى أن يتنازل سامح مشالى عن محضره مقابل أن يتنازل الأخوان عن محضرهم ضده ولكن إنه أصر على عدم التنازل عن المحضر لأن المحضر ضده كيدى .. ثم تم ترحيل سامح مشالى عضو حزب الدستور مع محمد سمير عضو حزب الدستور وإسلام الحضرى (الذين جاءوا للتضامن مع مشالى عند علمهم بانه تم التعدى عليه وقد تم الزج باسمائهم فى المحضر الذى حرره الاخوان ضد سامح) إلى نيابة الرمل بالمنشيه ومازالت التحقيقات جارية حتى الأن بحضور محامين من اللجنة القانونية” .

يُذكر أن سامح مشالى يعمل مصور ومراسل للعديد من الشبكات الأخبارية وقد تلقى عدة تهديدات من الأخوان مؤخرا والتحريض ضدة على الصفحات التابعة للاخوان المسلمين.

بداية الصفحة