أخبار مصر

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تستقبل وفداً من النقابة العامة للبنوك والتأمينات| صور

كتب في : الثلاثاء 17 اكتوبر 2023 - 6:20 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفداً من النقابة العامة للبنوك والتأمينات والأعمال المالية برئاسة النائبة سولاف درويش رئيس النقابة.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد لفتاح السيسي، مقدماً التحية والترحيب من الحملة بالوفد والزيارة.

وأكد المستشار محمود فوزي، دور النقابة في نشر الوعي بقرارات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، واصفًا القطاع المصرفي بالصلابة رغم الظروف الاقتصادية العالمية، كما أن دورهم في إدارة الأزمات المصرفية وتسوية أوضاع البنوك المتعثرة كان لهما الفضل في صلابة القطاع المصرفي، فضلا عن أن إستراتيجية البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي تعد أحد أقوى الأسباب للمساعدة في زيادة قاعدة العملاء وزيارة عدد الفروع، والتي تعد إحدى ركائز دعم الاقتصاد المصري.

ومن جانبه، أوضحت النقابة أن التوعية بالمشاركة السياسية حق دستوري وواجب وطني، وأن عملية رفع الوعي بإنجازات الدولة المصرية التي تحققت من القيادة السياسية مستمرة، مؤكدين دعمهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، انطلاقا من تقديرهم للدور الذي يقوم به المرشح على كافة المستويات السياسية والأمنية والاقتصادية.

 

..

 

.

بداية الصفحة