محافظات

اليوم، انقطاع المياه عن عدة مناطق بالدقهلية لمدة 12 ساعة

كتب في : السبت 03 فبراير 2024 - 12:17 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

 

تشهد محافظة الدقهلية  قطع المياه اليوم السبت، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً بذات اليوم عن بعض المناطق بمراكز طلخا وشربين وبلقاس، لتنفيذ أعمال صيانة علي خط 630 مللي بولي إيثيلين القادم من مرفق مياه شربين.

وأعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إنه سيتم اليوم السبت من الساعة 10 صباحًا حتي الساعة 10 مساء بذات اليوم عن بعض المناطق بمراكز طلخا وشربين وبلقاس لتنفيذ أعمال صيانة على خط 630 مللي بولي إيثلين القادم من مرفق مياه شربين. 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، حيث أوضح التقرير أنه نظرًا للقيام بأعمال الصيانة المشار إليها سيتم قطع المياه عن بعض المناطق بمركز طلخا وتشمل قري بساط وبطرة وكفر بساط وعزبة الحاج خليل، وبعض قري مركز شربين وتشمل قري الدبوسي والحطبة ومعهد الكبد، كما أنه نتيجه تنفيذ الأعمال المشار إليها سيكون هناك ضعف لضغوط المياه بخط المياه ببسنديلة بمركز بلقاس.. 

ووجه "مختار" لرؤساء مراكز ومدن طلخا وشربين وبلقاس للتنسيق مع مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإنهاء الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الهندسية الواجبة لأعمال الصيانة المشار إليها.

وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني القرى والمناطق المتأثرة بانقطاع المياه وكذا الوحدات المحلية المختصة وأيضًا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز، ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

بداية الصفحة