رياضه

كلوب: رحيل رونالدو وبيل لا يؤثر على مكانة الفريق الملكي

كتب في : الجمعة 19 مارس 2021 - 10:29 مساءً بقلم : نادر مجاهد

صرح يورجن كلوب المدير الفنى الألمانى لفريق ليفربول بأن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد ستكون مواجهة صعبة، وأشار إلى أنه على الرغم من عدم تواجد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل في الفريق الملكي لكن لا يزال هناك لاعبون مثل سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وتوني كروس.

وجاء حديث المدرب الألماني للمرة الأولى بعد القرعة، التي أوقعت "الريدز" في مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

وقال كلوب لوسائل إعلام ليفربول: "الأمر مثير. بالتأكيد ستكون مواجهة صعبة، ولكن أشعر بحالة جيدة لأن كل الفرق الأخرى قوية أيضًا".

وأضاف: "فرصة اللعب أمامهم مرة أخرى أمر جيد بعد ليلة صعبة قبل عامين ونصف حين واجهناهم"، في إشارة إلى نهائي 2018 الذي خسره الفريق الإنجليزي.

وتابع: "أعتقد أنها المرة الأولى التي أواجههم من دون كريستيانو ومن دون بيل، ولكن بالتأكيد لا زال هناك راموس وفاران وكروس ومورديتش وكاسيميرو وكارفاخال وبنزيما.. والكثير من اللاعبين الشباب أيضا".

وتحدث أيضا عن ملعب مباراة الذهاب واحتمال ألا يقام في مدريد، كما حدث في مواجهة تشيلسي وأتلتيتكو مدريد، التي نقلت إلى بوخارست.

وقال: "لا نعرف أين سنلعب، ولكن حسنا. لو كانت بودابست (حيث لعب ليفربول في ثمن النهائي)، فحسنا. أتمنى أن تكون مباراة العودة في آنفيلد، وهذا سيكون رائعا".

بداية الصفحة