محافظات

19 مصاباً بحادث سير في الدقهلية

كتب في : الأربعاء 06 نوفمبر 2019 - 2:51 مساءً بقلم : حكيم حلاوه


وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من ادارة شرطة النجدة يفيد بحدوث تصادم بين أتوبيسين يقلان عمال من المطرية على الطريق الدولي الرابط بين الدقهلية وبورسعيد.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 19 شخصا بينهم 12 عاملا و7 عاملات من العمال الذين كانوا متوجهين للعمل بمنطقة الاستثمار ببورسعيد.

ومن ناحيته، أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن المصابين جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفيات المطرية والمنزلة، وتم عمل الإسعافات الأولية ومعظم الحالات إصابات بسيطة ولا توجد أية وفيات في الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، وجار رفع آثار الحادث ومعرفة أسبابه.

وهذه أسماء الـ19 عاملا وعاملة المصابين في حادث تصادم بين أتوبيسين يقلانهم من المطرية إلى منطقة الاستثمار ببورسعيد على الطريق الدولي الرابط بين الدقهلية وبورسعيد.

فيما أصيب كل من: عبد الله محمد عسكر 25 سنة، ومصاب بصدمة عصبية، ومحمد إبراهيم منتصر 26 سنة مصاب بكدمات وسحجات والجرايحي فتحي الشوا 36 سنة مصاب باشتباه كسر بالفقرات والكتف الأيسر وأحمد الخضري رمادا 32 سنة باشتباه كسر في الكاحل الأيسر، ومحمد الغريب العصفوري 26 سنة بكدمات وجرح بالفم، وأحمد محمد خاطر 18 سنة بكسر بالكاحل الأيسر، وعلي الدسوقي علي باشتباه بكسر بالأنف وكدمات، ومقيمين المطرية، ومحمد سمير إبراهيم 30 سنة ومقيم المنزلة باشتباه كسر بالفقرات، وجرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف.

كما أصيب كل من: أيمن محمود السيد 25 سنة، وسامح محمد السيد 21 سنة، ومعتصم السيد الباز 25 سنة، وغادة عبده أحمد 17 سنة، وفاطمة أحمد طه 17 سنة، ومقيمين بالمطرية، ومحمود عبده سرحان 28 سنة وآية سعد محمود 18 سنة ومقيمون بقرية العصافرة بالمطرية، وصابرين طلعت عبد الخالق 19 سنة، وهنا نسيم محمد 17 سنة مقيمين بقرية الشبول بالمنزلة، وهنا أبو السعود الحديدي 45 سنة، ومقيمة بقرية النسايمة بالمنزلة، ورضا محمود محمود 20 سنة ومقيمة بالمنزلة جميعا بكدمات وجروح وكسور، وتم نقلهم عن طريق الأهالي لمستشفيات المطرية والمنزلة.

 

بداية الصفحة