ثقافه وفنون

شاهد..أم الشحات ' حكاية 4 أشهر زواج 'تنتهى بصورة على 'إنستجرام'

كتب في : الخميس 31 مارس 2016 بقلم : المصرية للأخبار
على مدى أربعة أشهر، ومنذ أن أعلنت الفنانة الشابة "علياء عساف" الشهيرة بـ"أم الشحات" زواجها، وتحولت إلى مادة للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، وربما حرصها على نشر صور لكل ما يتعلق بيومها على موقع الإنستجرام، زاد من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعتها.
 
 
«أم الشحات».. حكاية
 
بدأت قصتها عندما نشرت صورة لها منذ أربعة أشهر على الإنستجرام، أثناء عقد قرانها، وهو ما جعل متابعيها، ينهالون عليها بالسخرية والرفض لهذا الزواج، معتمدين على صغر سنها وأنها لم تتعد العشرين عامًا.
«أم الشحات».. حكاية

كل هذا جعل "علياء" تخرج للحديث على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة:" "في ناس كتير معترضة على كتب كتابي على أساس إني صغيرة لإنهم فاكرين إني معدتش الـ 21 سنة، أحب أوضح لهم أنا مش صغيرة قوي كدة أنا 25 سنة بس أنا شكلي بيدي أصغر، ده أولا ثانيا أنا حتى لو عندي 20 سنة وربنا بعتلي راجل زي محمد هوافق عليه لأنه راجل محترم وقد المسئولية ومفيش واحدة بتتمنى لنفسها أكثر من واحد يصونها ويتقي ربنا فيها".
 
 
 
«أم الشحات».. حكاية
 

ورغم أن حدة الهجوم عليها لم تهدأ إلا أنها نشرت صورًا لها، أثناء قضاء شهر العسل مع زوجها، لتؤكد للجميع أنها تعيش قصة حب حقيقية.
 
«أم الشحات».. حكاية
ثم عاودت لفت انتباه الجمهور لها، بعدما نشرت صورة لها على الإنستجرام، وهي حاملة لطفل قريب الشبه منها، دون أن تكتب تعليق على الصورة، وهو ما جعل منتقديها يتساءلون من أين لها بهذا الطفل.
 
«أم الشحات».. حكاية
 
 
وبعد ذلك بيومين ودون أي مقدمات، أطلقت "علياء" مفاجأة من العيار الثقيل، بنشرها صورة على حسابها على "إنستجرام"، كتبت عليها عبارة "single woman"، ورفضت الحديث عن تفاصيل خبر انفصالها عن زوجها، مكتفية بقول «مفيش نصيب»، متمنية لطليقها أن يوفقه الله في حياته القادمة.
 
«أم الشحات».. حكاية
وازادت من حيرة الجمهور، بعدما نشرت على صفحتها على موقع "الإنستجرام"، منذ قليل، صور لها برفقة إحدى أقاربها، وتهنئها بعيد ميلادها، حيث علقت على الصورة، قائلة "Happy birthday a7la banota feldonia"، وكأن ما حدث لم يحدث، وكأنها تريد أن تقول لم أتأثر بانفصالي عن زوجي، وذلك رغم قصة الحب الكبيرة بينهم.
 
 
"علياء عساف"، ممثلة مصرية، بدأت التمثيل منذ طفولتها المبكرة، حيث عملت للمرة الأولى من خلال فيلم (نزوة) مع أحمد زكي ويسرا وكانت تبلغ من العمر 6 سنوات تقريبًا، وشاركت خلال نفس الفترة في عدة أفلام أخرى، منها: شجيع السيما، بلية ودماغه العالية، رحلة حب.
 
احتجبت علياء عن العمل الفني لعدة سنوات ثم عادت مجددًا للسينما والتليفزيون، وقدمت للسينما: أوقات فراغ، حين ميسرة . أما في التليفزيون فقد شاركت في مسلسلات كاريوكا، الداعية، مزاج الخير.

تهوى العزف على الكمان، كما أنها شاركت في تجارب أداء برنامج أراب أيدول، في موسمه الثاني، ولكنها لم تنجح.

بداية الصفحة