رياضه

اختبار طبي يحدد مصير مشاركة عبد الله جمعة في تدريبات الزمالك

كتب في : الثلاثاء 11 مايو 2021 - 8:21 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

أكد الدكتور  محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عبد الله جمعة لاعب الفريق سيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.

 

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة أبعدته عن الفريق في المباريات الماضية، وأكد رئيس الجهاز الطبي أنه لن يسمح لعبد الله جمعة بالمشاركة في التدريبات إلا  بعد التأكد من جاهزيته.

كما كشف الدكتور محمد أسامة ، عن تماثل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، للشفاء من إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد سلبية المسحة التي خضع لها الحارس مؤخرا.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن أبو جبل سيعود للمشاركة في تدريب اليوم الثلاثاء الذي سيقام على ملعب النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة إنبي المقبلة.

من ناحية أخرى تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار اللواء عماد عبد العزيز، اجتماعا مساء اليوم لمناقشة عدة ملفات هامة، وعلى رأسها الرد على عقوبات اتحاد الكرة.

 

وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، توقيع غرامة مالية على النادي قدرها 50 ألف جنيه بجانب  50 ألفا لاعتراض الجهاز الفني خلال لقاء القمة، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه أيضا.

وتقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صباح اليوم بمذكرة واحتجاج رسمي للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك ضد النادي الأهلي صاحب حق تنظيم مباراة الفريقين أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري الممتاز.

وتضمنت مذكرة الاحتجاج وشكوى الزمالك الاعتراض على الأعداد الزائدة من الجماهير التي حضرت المباراة، وأكدت على رفض الزمالك خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد التي سمحت إدارة الأهلي بحضورهم رغم إقامة المباريات بدون جماهير، وأنها استجابت لطلب مراقب المباراة بخوض المباراة مع إثبات الواقعة بتقريره وحتى لا يفتعل الزمالك أزمات للكرة المصرية وخاض المباراة بصورة طبيعية.

 

بداية الصفحة