حوادث

جبروت امرأة.. زوجة تحاول الانتقام من حماتها بتخديرها ودفنها حية بالطالبية

كتب في : الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 - 12:16 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

جبروت زوجة دفعها للتخطيط للتخلص من أم زوجها، بمنطقة الطالبية، ردا علي إلحاحها علي زوجها بالزواج من أخرى، بسبب إنجابها الإناث وعدم إنجاب الذكور، بواسطة تخديرها والتخطيط لدفنها بالمنزل مستغلة سفر زوجها ومحاولة إجبار طفلتيها على مساعدتها.

 

وفق البلاغ المقدم من الزوج "جمال.خ.ف"، أكد أنه تلقي إتصال هاتفي من نجلته الكبري البالغة من العمر 12 عاما، تعلمه فيها بتهديد والداتها لها وشقيقتها بالقتل، إذا رفضوا مساعدتها في التخلص من جدتهم، وتحريضهم عليها بسبب كراهيتها للفتيات.

 

وذكر الزوج العامل في دولة الكويت، أن خلافات أسرية جمعت والدته وزوجته ،قام علي أثرها بشراء منزل لزوجته بعيد عن والدته، لتجنب المشاكل التى تنشب بينهم، وتابع مضيفا: "كانت زوجتى دائمة التنصت على أحاديثى مع والدتى وعندما استمعت لرغبتها فى خطبة ابنه عمى التى طلقت حديثا حتى تنجب لى طفلا ثارت وتوعدتها بالعقاب وهو ما لم أخذه على محمل الجد".

 

وأضاف جمال أنه ابنته سمية هاتفته وأخبرته أن والداتها خدرت جدتها، وإنها ستقدم علي دفنها حية بمنزلهم ،وتريد إجبارها على مشاركتها وشقيقتها فى الجريمة، ما جعله على الفور يقدم بالاتصال بشقيقه ويخبر قسم الشرطة ليقتحم المنزل قبل إتمامها جريمتها.

بداية الصفحة