محافظات

منال ميخائيل محافظ دمياط تفتتح مسجد 'الفرقان' برأس البر

كتب في : الاثنين 20 مايو 2019 - 1:23 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

بروح مصرية خالصة تتجسد فيها سماحة الأديان والوحدة الوطنية الأصيلة في أسمى معانيهما افتتح وزير الأوقاف، والدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط، مسجد الفرقان بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، بحضور الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، وبعض النواب، والشيخ جابر طابع رئيس القطاع الديني، والشيخ محمد سلامة مدير أوقاف دمياط، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وعدد من الأئمة وقيادات الدعوة بدمياط .

وتفقد الوزير ومحافظ دمياط والدكتور أسامة العبد والوفد المرافق أعمال التشطيبات بمسجد الرحمة بمدينة رأس البر، وألقى وزير الأوقاف كلمة هامة حول سماحة الأديان في افتتاح مسجد الفرقان في وجود محافظ دمياط، مما كان له أثر بالغ في نفوس ومعنويات الحاضرين جميعا.

وذكرت محافظ دمياط أنه قد صدر قرار هندسى بهدم المأذنتين، حيث قامت وزارة الأوقاف بإعادة بنائهما، مضيفة أنه تم الانتهاء من الهيكل الإنشائى وجارى العمل بالتشطيبات النهائية، وواصلت الدكتورة منال عوض حديثها عن الأعمال بالمسجد، حيث صرحت بأنه جارى تنفيذ أعمال ترميم وتدعيم المسجد بالجهود الذاتية. كما تواصلت محافظ دمياط ووزير الأوقاف خلال الزيارة مع المشرفين على تلك الأعمال بالمسجد، وتابعا معدلات التنفيذ حيث وجها بإتمامها على الوجه الأكمل.

بداية الصفحة