محافظات

بسبب 2.5 جنيه.. أرملة شهيد لقمة العيش تروي كواليس مقتل زوجها بالدقهلية/ فيديو

كتب في : الأحد 26 سبتمبر 2021 - 11:19 صباحاً بقلم : آيات حمود

 

أمرت نيابة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية بتجديد حبس" وليد ا." مقيم الريدانية والمتهم بقتل سائق سيارة ميكروباص علي طريق المنصورة محل الدمنة لخلاف على ٢ جنيه ونصف، خالد صلاح قاسم ابن قرية شها التابعة لمركز المنصورة ، والمعروف بشهيد لقمة العيش.

youtube

الأرملة تروي التفاصيل 

ومن جانبها روت أرملة المجني عليه تفاصيل الواقعة، قائلة: “عايزين حق زوجي  بالقانون وليس  بالدم،  كان سندي وظهري راح في لحظة مني، غدروا بيه ومحدش لحقه.. رموه على مدخل البلد، محدش صحي ضميره ينقذه، وفرو هاربين”.

خلاف على ٢,٥ جنيه 

وقالت الأرملة المكلومة إن الواقعة  بدأت بتجميع أجرة السيارة الذي يستقلها زوجي كمصدر رزق للاسرة الكونه من ٧ أشخاص، بان تم تجميع أجرة السيارة بالكامل وبقي لشخص ٢ جنيه ونصف فقال له: ولماذا لم تأخذهم من الاجره والمبلغ بالكامل كان بحوزتك انا تعبان وهركز في طريقي وللا هلم الاجرة، فاستضعف زوجي ووجه له كلمات غير مرضية، وتربص به اثناء عودته وقتله.

اسرة الضحية شهيد لقمة العيش 

واوضحت أرملة الضحية  خالد صلاح قاسم: لدينا ٧ ابناء طالب في تالتة حقوق، وأولى جامعة، وثانوية عامة واخر اولى ثانوي وطفلة عامين، تيتموا وترملت، وعثرنا على جثته على البحر داخل سيارته، وكان الخلاف على الاجرة ٢.٥، خرج لأكل عيشه وعاد جثة هامدة.

واكدت أرملة عم المجني عليه أن خالد معروف عنه حسن الخلق، مضيفة: منه لله اللي غدر بيه، طالع بيجري على أكل عيشه يرجع جثة هامدة، يرضي مين طفلة تتيتم، وطالبت بالقصاص، عايزين الحق يرجع لأصحابه، وكان عامل قرض نعمل بيه مشروع من ٧ سنوات ومرتبه كان بسيط بندفع كل شهر ٣٦٠٠، وهو خارج بمعاش ٩٠٠ جنيه.

عمل علي ميكروباص لسداد القرض 

وأوضح علي مسلم صديق الضحية، أن "خالد اشتغل على الميكروباص ليتمكن من سداد القرض، وعمل على الميكروباص، خط  “منصورة - محل الدمنة”، إلا أن شابًّا من الريدانية، يعمل جزارًا تعدى عليه بالضرب، ولم يكتف بذلك، بل تربص له على مقهى أثناء عودته، أمام الكشك بقرية الريدانية امام المضيفة، وقتله، ورموه في عربيته والسواق اللي جابها وقفها في شها واكتشفنا الجريمة".

ضبط المتهم
وعلى الفور نجح رجال مباحث مركز شرطة المنصورة في ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات، والتي امرت بدفن المجني عليه وحبس المتهم.

 

بداية الصفحة