حوادث

لقي طفلان مصرعهما غرقا في مياه ترعة الشرقاوية بقليوب.. وطبيب ببحر نمرة 4 في الدقهلية

كتب في : السبت 14 فبراير 2015 بقلم : المصرية للأخبار

وكان العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي، قد تلقى بلاغا من الأهالى بسقوط طفلين في مياه ترعة الشرقاوية بجوار محطة الصرف الصحي بناحية "ميت نما" دائرة المركز، وتم إخطار اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية.

وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثتين، وتبين أنهما لكل من محمد ش. ك، (8 سنوات)، وعواطف ع. ع (8 سنوات)، وبتوقيع الكشف الطبى على المتوفين تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثتين ورجح كون الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتولت النيابة التحقيقات.

وفي محافظة كفر الشيخ، لقي طبيب مصرعه عقب انقلاب سيارته في بحر نمرة 4 على طريق بلقاس بمحافظة الدقهلية، بدائرة مركز الحامول.

وكانت غرفة العمليات بمرفق هيئة الإسعاف بالمحافظة قد تلقت بلاغًا بانقلاب سيارة ملاكي ببحر نمرة 4 المجاور لقرية أبو سكين التابعة لمركز الحامول، على طريق الكراكات - بلقاس، وانتقلت 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن مصرع قائد السيارة الدكتور السعودي ع، طبيب الجراحة بمستشفى الحامول المركزي، وتبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق.

وفى سياق متصل، لقي اثنان مصرعهما وأصيب شخص ثالث إثر تصادم سيارة ملاكي مع سيارة نقل بطريق "السويس- القاهرة".

تلقى اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس، بلاغًا يفيد تصادم سيارة نقل مع سيارة ملاكي بالكيلو 52 بطريق "السويس- القاهرة"، مما أدى إلى وفاة شخصين كانا متواجدين بالسيارة الملاكي، وهما أبوالحمد شحات وخيرت محمد حسن، وإصابة سائق السيارة النقل.

وتبين أن السرعة الجنونية التي كان يقود بها سائق السيارة النقل هي السبب في وقوع الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، ويجرى التحقيق بالنيابة العامة.

بداية الصفحة