حوادث

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب عدد من السبائك الذهبية وكمية من زيوت الشيش الإلكترونية

كتب في : الخميس 08 ديسمبر 2022 - 7:07 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي من ضبط محاولتى تهريب عدد من السبائك الذهبية وكمية من زيوت الشيش الإلكترونية 

المحاولة الأولى كانت فى الإدارة الأولى برئاسة مصطفي حلمي الجندي مدير الإدارة وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من جده على رحلة الخطوط السعوديه اشتبه محمد محمود محمد مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول فى راكب مصري الجنسية أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية .

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بألاشعة بمعرفة محمود سعد الدين علي مأمور الفحص فأفاد بوجود كثافات معتمة ومتماثلة داخل حقائب الراكب .

وبالعرض على عمرو عبد العزيز العميري مدير إدارة الحركة قرر تكليف دينا حسن عبد الحميد مأمور الجمرك لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود عدد 6 سبائك من مادة صفراء اللون يشتبه أن تكون من معدن الذهب وحزام من معدن اصفر اللون يشتبه ان يكون من معدن الذهب مخبأين بين طيات الملابس داخل حقائبه  .

وكانت المحاولة الثانية فى الإدارة الثالثة برئاسة أحمد عمر عبد القادر مدير الإدارة بالإنابة وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الكويت على رحلة خطوط الجزيرة اشتبه محمد جمال فرج مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول فى راكب كويتي الجنسية أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية .

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بألاشعة بمعرفة ابراهيم طة حامد مأمور الفحص فأفاد بوجود عبوات وكثافات متماثله داخل حقائب الراكب.

وبالعرض على وائل محمد إمبابى مدير إدارة الحركة قرر تكليف محمد مصطفي ابراهيم مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 500 عبوة زيت شيش إلكترونية مختلفة الأشكال والنكهات داخل حقائبه .

قرر د . أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى  وتحريز المضبوطات .

 

محاولتى تهريب بمطار القاهرة

بداية الصفحة