محافظات

الزملوط يقدم التهاني بأعياد الميلاد المجيدة بكنيسة السيدة العذراء بالخارجة

كتب في : الأحد 07 يناير 2024 - 5:08 مساءً بقلم : أسمهان على

 

قام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، على رأس وفد من الجهاز التنفيذى والشعبى بالمحافظة بزيارة كنيسة السيدة العذراء بالخارجة، لتقديم التهانى للأخوة المسيحين بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، كان فى استقبالهم الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات ورجال الكنيسة، وتبادل الطرفان التهانى وسط فرحة كبيرة تجمع أبناء الشعب المصرى الواحد تحت القيادة الرشيدة.

أعرب الزملوط، عن بالغ سعادتة بالاستقبال الكبير من رجال الكنيسة، مؤكدا، عمق العلاقات القوية التى تربط أبناء الشعب الواحد وحرصهم على المصلحة العامة للدولة المصرية.

كما أشاد أسقف كنائس الوادى الجديد، بزيارة المحافظ ومرافقوة من الجهاز التنفيذى بالمحافظة للكنيسة مما يزيد من عمق الروابط بين أبناء الشعب الواحد ، كان شباب ورجال الكنيسة توافدوا خلال زيارة المحافظ لتبادل التهانى وسط فرحة كبيرة بهذة المناسبة العظيمة.

فيما قام وفد برئاسه سيد سيف نائب أول مركز ومدينة باريس ومديري الادارات وقطاع الأوقاف والزراعة والتعليم والعمد والمشايخ بقرى باريس القريه بتقديم المعايدة والتهاني للأخوه الأقباط بباريس بمناسبه عيد الميلاد وساد الفرح والسرور، حريصين على مواصلة الود والحب بين أبناء الشعب الواحد.

فى مناطق الداخلة والفرافرة، قامت الأجهزة التنفيذية والشعبية برفقة المعنيين عن قطاع الأوقاف بزيارة الكنائس داخل نطاق كل مركز ادارى وتبادل التهانى بهذة المناسبة.ش

بداية الصفحة