محافظات

خروج ١٠٠ حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا وعودتهم لمنازلهم بالبحيرة

كتب في : الأحد 21 يونيو 2020 - 9:13 مساءً بقلم : فايزة فهمى

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن شفاء وخروج ١٠٠ حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا اليوم الأحد ٢١ يونيو من مستشفيات العزل والإحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين ٨٧٣ حالة وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم .

مشيداً بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقدم أفضل رعاية للمصابين، مثمناً دورهم الوطني والعمل بكل إخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين .

كما أشاد المحافظ بجهود ودور المجتمع المدني فى المساهمة فى تفعيل أقسام الجراحة والنساء بمستشفى كفر الدوار المركزي ودعمهم بالأجهزة والمعدات اللازمة بالإضافة إلى رفع كفاءة البنية التحتية بقيمة ٢ مليون جنية جهود مجتمعية لتفعيل أقسام العمليات بها خاصة بعد تحويل مستشفى كفر الدوار العام إلى حجر صحي .

و أكد الدكتور يسرى بيومي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على إستمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل بالتزامن مع إستمرار وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلي .

وأشار الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة إلى إستمرار رفع درجة الإستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات .

مشيراً إلى التزايد المستمر فى معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتحول النتائج من إيجابية إلى سلبية وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين، وفقًا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية .

بداية الصفحة