أخبار مصر

مؤتمر سكرتارية المرأة العاملة: نؤيد ونفوض السيسي في الانتخابات والدفاع عن الأمن القومي

كتب في : الأربعاء 25 اكتوبر 2023 - 1:08 صباحاً بقلم : محمد وحيد

 

جبران : الاصطفاف خلف الرئيس ..مطلب شعبى وعمالى


المهيري :   انتخاب السيسي..رئيسًا
 مسئولية وطنية وضمانة للعروبة

 

محيى الدين :  المرأة العاملة  تلبي نداء الوطن تحت أي ظرف

 

أكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن الاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى مطلب شعبى وعمالى وطالب المرأة العاملة بضرورة الحشد للنزول بكثافة فى لانتخاب لللمرشح عبد الفتاح السيسى رئيسا للبلاد مطالبا بزيادة جرعات الوعى بكل  مواقع الانتاج على مستوى المحافظات بانجازات الدولة على كل المستويات فى الجمهورية الجديدة..ووجه التهنئة لمحافظة السويس بمناسبة العيد القومى.

وبعث هشام فاروق المهيرى المشرف العام  على سكرتارية المراة والطفل ونائب رئيس اتحاد العمال رئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية برسالة تأييد لللمرشح  عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية لفترة قادمة والمزمع اجرائها ديسمبر المقبل وذلك دعما لجسور منظومة  لاستقرار الذى تنعم به البلاد واستمرارية تجديد التفويض للرئيس فى الحفاظ على الامن القومى المصرى والعربى  وعدم تصفية القضية الفلسطينية .

جاء ذلك فى المؤتمر  الذى نظمته سكرتارية المراة والطفل تحت عنوان " الرئيس والمرأة المصرية '  بحضور محمد جبران رئيس اتحاد العمال وعايدة محيى الدين رئيس سكرتارية المراة العاملة والطفل الجديد  وعضوات مجلس النواب ولاء التمامى والفت المزلاوى وولاء عبد الفتاح  ورابح عسل رئيس الاتحاد المحلى لنقابات عمال العاصمة الادارية الجديدة  نائب رئيس نقابة البترول وممثلى المرأة  عن ٢٧ نقابة عمالية  مستهدفا الحشد والمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة قادمة.

وتابع  " المهيرى'  داعيا الى ضرورةة  أن نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية وذلك فى ظل احجام التحديات والمؤمرات والمكائد التى تحاك لبلدنا العزيز  المنتصر دائما مؤكدا ان ذاكرة مصر  التاريحية سجلت بأحرف من نور تضحيات  أبطال القوات المسلحة المصرية الذين قدموا ارواحهم الذكية كى تبقى مصر للمصريين ونبضا للعروبة .

وقال  " المهيرى ' من أراد بمصر سوء أو تسول له نفسه الاقتراب منها فعليه أن يدرك ان تضحيات المراة العاملة واسهامتها مستمرة سواء فى دوران عجلة الانتاج الوطنى أو فى اصرارها على الجاق اولادهن بالكليات العسكرية للالتحام مع نظراائهم من الشبباب  المرابطين على قناة السويس وفى سيناء الحبيبة مستلهما ومستعدا لتكرار نصر السادس من أكتوبر لذا اقتضت الظروف .

أكد أن المراة المصريه بوجه عام فى عهد الرئيس السيسى حصدت على اللعديد من المكاسب على كل المستويات منها ماهو قضائى وتنفيذى وبرلمانى فضلا  عن النصوص التشريعية التى حافظت على حقوقهن بقانون الخدمة المدنية ومشروع قانون العمل الجديد مؤكدا أنه بالمشاركة والحضور فى الانتخابات المقبلة سيكون الاستحقاق الرئاسى عرسا ديمقراطيا كى تقدم درسا لتاجرى حقوق الانسان ملتزمى الصمت أمام ما يجرى فى حق الشعب الفلسطينى.

وأعلنت عايدة محيى الدين رئيس سكرتارية المراة العاملة زالطفل باتحاد العمال نائب رئيس نقابة البترول تأييد المرشح عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مشيدة  بحصول المراة على كافة الحقوق فى عهد الرئيس السيسى  وهو العهد الذهبى للمرأة.

نظم المرتمر أمانة العلاقات العامة والاعلام بنقابة البتروللذى بدأ بالسلام الجمهورى ثم بتلاوة مباركة من أيات الذكر الحكيم.
تفاعل المشاركات بالمؤتمر مع مجموعة الاغانى الوطنية منها تسلم الايادى وحبايب مصر  كما تزينت القاعة باللافتات المؤيدة للرئيس السيسى المؤيدة الداعمة للترشح فى االانتخابات الرئاسية والدفاع عن الامن القومى المصرى والعربى وعدم تصفية القضية الفسطينية.

ردددت لمشاركات فى المؤتمر نداء تحيا مصر ..يحيا الرئيس السيسى...نفديك بروحنا يا ريس.

استعرض المؤتمر فيلما تسجيليا عن دور نقابة البترول فى الدفاع عن الحقوق المشروعة للعاملين بالاضافة الى دعمها ومساندة الدولة فى الانتاج ..وأخر عن دعم الرئيس السيسى للمرأة على كل المستويات.

دعا المشرف العام على سكرتارية المراة العاملة هشام فاروق المهيرى لالحضور للوقوف دقيقة حداد على شهداء فلسطين وشهداء مصر والعروبة.

بداية الصفحة