توك شو

أديب مهنئا أشرف زكي: 'نقيب شاطر.. وفي السراء والضراء تلاقيه'

كتب في : السبت 04 مارس 2023 - 1:11 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

هنأ الإعلامي عمرو أديب، الدكتور أشرف زكي لفوزه بمقعد نقيب المهن التمثيلية، قائلا: "الراجل ده عمل حاجة فالنقابة، وفي السراء والضراء تلاقيه أول واحد موجود".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن أشرف زكي نقيب شاطر، مشيدا بدعم الفنانة ماجدة زكي لشقيقها أشرف زكي في الانتخابات، قائلا: "راحت تقف جمب أخوها"، لافتا إلى أن أحد أعضاء النقابة من عائلة الحلو اصطحب معه أسد وهو يدلي بصوته فالانتخابات. 

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية منذ قليل عن فوز المرشح لمنصب نقيب المهن التمثيلية للمرة الثانية على التوالي الفنان أشرف زكي، الذي حصد عدد أصوات كبيرة بعد الفرز لصالحه، بعد دعم كبير من الممثلين في الوسط الفني واختياره لـ تمثيل مطالبهم أمام النقابة.

توافد عدد كبير من نجوم الفن على نادي نقابة المهن التمثيلية كلًا من، سوسن بدر وريهام حجاج وعبير صبري ورامي إمام ويسرا، مجدي كامل، أشرف طلبة، إيهاب فهمي وزوجته يسرا وجيه، الفنان مجدى فكرى، والفنان أشرف طلبة، سلوى عثمان، وخالد سليم ومجدي صبحي، للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية التى يتنافس عليها عدد من الفنانين، على مقعد النقيب وعضوية المجلس في انتخابات التجديد النصفى ويتنافس على مقعد النقيب كلًا من الدكتور أشرف زكى وحلمى فودة وأحمد السيد أبو موسى. 

بداية الصفحة