محافظات

ضبط 10 سيارات نقل تلقى مخلفات الرتش فى شوارع الجيزة

كتب في : الاثنين 02 مارس 2020 - 12:33 صباحاً بقلم : وائل حسنى

تمكنت محافظة الجيزة من خلال هيئة النظافة والتجميل من ضبط 10 سيارات نقل كبيرة ونصف نقل تقوم ب إلقاء مخلفات الرتش بنهر الطريق دون مراعاة لحرم الطريق العام وما يسفر عنه ذلك من إعاقات للحركة المرورية للمواطنين وتسئ للمظهر العام للطرق.

وجه أحمد راشد، محافظ الجيزة ، بتطبيق القانون بمنتهى الحزم على السيارات المضبوط، مشددا على إجراء حجز ٣ أشهر لأى سيارة تلقى بمخلفات الهدم والرتش فى الطرق والشوارع واستخدامها فى العمل العام ورفع المخلفات خلال مدة الحجز، وذلك من خلال هيئة النظافة والتجميل.

 

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتعاون مع هيئة النظافة، وتنظيم دوريات ميدانية خاصة بالبؤر التى يتكرر إلقاء مخلفات الرتش بها لتحقيق الرقابة الصارمة على السيارات التى تتخلص من مخلفات البناء والهدم وتلقى بها بالمحاور والطرق وتوقيع غرامات مشددة لعدم التزامهم بإلقاء المخلفات فى المقالب العمومية مع أخذ تعهدات عليهم لمنع تكرار ذلك مستقبلاً .

 

كما شدد، على ضرورة التأكيد على ملاك العقارات ب إلقاء مخلفات الرتش فى المقالب العمومية وتقديم المستندات الدالة على ذلك لما تسببه من مظهر غير حضاري.

 

وأشار محافظ الجيزة ، الى أنه تم تخصيص خطوط ساخنة لاستقبال مطالب المواطنين الراغبين فى قيام هيئة النظافة برفع مخلفات الرتش والهدم من منازلهم بمقابل مادي بسيط بدلاً من إلقائها بالمحاور المرورية.

ضبط سيارات نقل تلقى مخلفات رتش

 

ضبط سيارات نقل تلقى مخلفات رتش

 

ضبط سيارات نقل تلقى مخلفات رتش

بداية الصفحة