محافظات

صرف تعويض لأسرة السائق والمصابين في حادث وفد جامعة المنصورة بسوهاج

كتب في : الخميس 24 اغسطس 2023 - 6:03 مساءً بقلم : عماد محمد على

 

قرر الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، صرف مبلغ 75 ألف جنيه لأسرة المتوفى، وصرف 25 ألف جنيه لكل مصاب مع التنسيق مع جامعة سوهاج لنقل المصابين لمستشفيات جامعة المنصورة لتقلى العلاج اللازم.

كان وفد من جامعة المنصورة، قد تعرض، اليوم الخميس، خلال السفر للمشاركة فى ملتقى إعداد الطلاب في الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج، لحادث سيارة قبل مدخل مدينة سوهاج. 
 
وأسفر  الحادث عن مصرع سائق السيارة، وإصابة كل من عضو هيئة التدريس رئيس الوفد بكدمات متفرقة، وإصابة طالب بجرح فى الظهر، وإصابة طالبة بكسر في القدم.

وأجرى الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اتصالا هاتفيا بالدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج للاطمئنان على المصابين من وفد جامعة المنصورة، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهم.

ونعى الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب في بيان بإسمهم  وبإسم عمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب، السائق الفقيد كما أعربوا عن عميق حزنهم وخالص تعازيهم  لأسرته، داعين الله عز وجل أن يلهم عائلته الصبر والسلوان، كما أعربوا  عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجل للمصابين. 

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره لجامعة سوهاج لدورها فى تقديم الرعاية العاجلة لوفد الجامعة بعد تعرضهم للحادث.

بداية الصفحة