محافظات

كلب ضال يعقر 4 أشخاص بينهم طفل في الدقهلية

كتب في : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 9:37 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

أصيب 4 أشخاص بينهم طفل بمحافظة الدقهلية، الثلاثاء، بعقر كلب ضال هاجمهم أثناء سيرهم بالشارع مما أثار الذعر بين عدد كبير من المواطنين.

تلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بوصول 4 أشخاص إلى مستشفى الجمالية المركزي مصابين من عقر كلب ضال هاجمهم في منطقة وسط البلد وشارع الترعة.

 

 

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين أن كلب ضال هاجم الأهالي في الشارع وطاردهم مما تسبب في إصابة 4 منهم بينهم طفل بإصابات متعددة، وتبين أن أحد المصابين حالته خطيرة لوجود العقر بالوجه.

 

 

وأكد مصدر طبي أن الحادث أسفر عن إصابة كل من: «ابراهيم أ. س»، 22 سنة سائق توكتوك مصاب بالوجه بالناحية اليمنى وتم تحويله إلى مستشفي المنصورة الدولي لاستكمال العلاج بها، و«السعيد،. أ. م»، 14 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي ومصاب بجروح بالساعد الأيمن وكتفه الأيمن، و«اعتدال. و. س»، 60 سنة ربة منزل وبها اصابات بالذراع الأيمن، و«أيمن. م. أ»، 50 سنة عامل زراعي، ومصاب بالفخذ الأيمن.

 

 

وأكد شهود عيان أن الكلب كان يتحرك في منطقة وسط البلد وشارع الترعة، وهاجم عدد كبير من المواطنين وتمكن من إصابة أربعة منهم قبل أن يطارده عدد من الشباب وتمكنوا من قتله.

 

 

وأشار شهود العيان إلى انتشار الكلاب الضالة بشوارع مدينة الجمالية مطالبين بتحرك الكب البيطرى للقضاء عليها مؤكدين وجود كلب آخر يهاجم الأهالي في منطقة «عزبة عبده».

 

 

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

بداية الصفحة