محافظات

محافظ الدقهلية : 'سرعة الانتهاء من توصيل المرافق لمستشفى المنصورة العسكري لافتتاحه خلال يوليو القادم'

كتب في : الخميس 04 إبريل 2013 بقلم : محمد صبرى

في إطار الحرص الدائم من  اللواء /صلاح الدين المعداوي محافظ الدقهلية على تقديم أفضل خدمة طبية شاملة لمواطني الدقهلية , وجه السيد الوزير المحافظ بسرعة الانتهاء من توصيل جميع المرافق من ( مياه – صرف صحي – غاز – كهرباء – تليفونات - ... وغيرها ) لمستشفى المنصورة العسكري وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة المرافق وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية وذلك باعتبار هذه المستشفى مشروع قومي يخدم كافة مواطني الدقهلية من العسكريين والمدنيين  .

و وجه المحافظ لمدير عام المرافق والبنية التحتية لسرعة التنسيق مع قطاعات الخدمات والمرافق للبدء فوراً في إدخال المرافق على نفقة كل جهة للمستشفى.

 ومن ناحيةٍ أخرى أكد المحافظ على ضرورة أن يضم المستشفى قسماً خاصاً لأشعة( الرنين المغناطيسي) بالإضافة إلى الأقسام الأخرى وأضاف المحافظ أن المستشفى يقام على مساحة 8700  م2 ويعمل بطاقة استيعابية 150 سرير وبتكلفة قدرها 46 مليون جنيه .

وأكد المحافظ  استمرار التعاون والتنسيق بين المحافظة والقيادة العامة للقوات المسلحة و وزارة الدفاع  لسرعة الانتهاء من إنشاء المستشفى وافتتاحه فى يوليو القادم لينضم للمنظومة الطبية المتميزة لمحافظة الدقهلية.

بداية الصفحة