محافظات

مساعد محافظ كفر الشيخ في زيارة مفاجئة لمدارس كفر الشيخ

كتب في : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 بقلم : راشد عبدالله- هاني كسبه

تفقد صباح اليوم الاربعاء سمير الغباشي مساعد الوزير محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ لبعض المدارس في حي شرق وغرب كفر الشيخ للوقوف على الاستعدادات للعام الدراسي الذي سيبدأ يوم الأحد القادم إن شاء الله تعالى.
وقد بدأ مساعد المحافظ بزيارة مفاجئة لمدرسة علي عبد الشكور بحي شرق كفر الشيخ صباح اليوم وقد استاء سيادته من المنظر العام لمنظومة النظافة والتجميل وكذلك وضع الملاعب وفصول المدرسة واطمئن على وصول المياه لدورات المياه الخاصة بالطلبة والطالبات بالمدرسة .
ووجه مساعد المحافظ لمنطقة وسط إنذار شديد اللهجة لمدير المدرسة أنه سيتم المرور عليه يوم السبت القادم وفي غضون تلك الأيام الثلاثة يتم رفع كفاءة المدرسة بالكامل من باب المدرسة الرئيسي حتى أخر دور وكذلك الاعتناء بدورات المياه بصفة مستمرة.
من ناحية أخرى تفقد مساعد الوزير المحافظ مدرستي سيدي طلحة ومدرسة السادات بغرب كفر الشيخ وأنذر مديرا المدرستين أنه سيتم اتخاذ الإجراء القانوني ضدهم وأمهلهم حتى صباح السبت القادم ليتم رفع كفاءة نظافة الفصول ودورات المياه والاعتناء بالملعب الخاص بهاتين المدرستين.
على صعيد أخر أصدر مساعد الوزير المحافظ لمنطقة وسط تعليماته لجميع رؤساء القرى التابعة لمركز كفر الشيخ بالمرور على المدارس التي في زمام كل قرية والوقوف على مستوى نظافة الفصول والتجميل بالمدرسة وكذلك التشديد على نظافة دورات المياه والاطمئنان على وصول المياه والكهرباء بدورات المياه بكل مدرسة ورفع تقرير يومي بعدد المدارس التي تم المرور عليها وتغطية المرور على جميع المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد.

بداية الصفحة