محافظات

محافظ البحيرة غلق جميع المتنزهات والحدائق ومنع التجمعات خلال شم النسيم

كتب في : السبت 18 إبريل 2020 - 1:22 مساءً بقلم : فايزة فهمى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة المحافظة على الإلتزام بتطبيق كافة قرارات السيد رئيس الوزراء فيما يخص بمنع الإحتفال بشم النسيم، للحد من إنتشار فيروس كورونا، وتطبيق جميع المراكز والمدن لكافة الإجراءات الإستباقية والإحترازية في هذا الشان ومنها :الغلق الكامل لجميع المتنزهات والحدائق العامة والشواطئ، ومنع التجمعات نهائياً غداً الإثنين مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية الخاصة بيومي الجمعة والسبت خلال هذا اليوم بغلق جميع المحال التى ينطبق عليها قرارات الغلق .

وكذلك إيقاف جميع وسائل النقل العام وكل أتوبيسات الرحلات في شم النسيم للحد من الكثافات تكثيف الحملات التموينية على جميع المحال وخاصة محلات بيع الأسماك المملحة للتأكد من مدى صلاحيتها لضبط وردع المخالفين والحفاظ على صحة المواطنين .

وكذا إنتظام العمل والإنتاج بجميع المشروعات وإستمرار عمل المصانع بكامل طاقتها والتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية للتعامل مع أزمة فيروس "كورونا"، حفاظاً على المواطنين العاملين فى هذه القطاعات .

وتم إستمرار الحملات المكثفة والمكبرة لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين وخاصة خلال أيام الأجازات والأعياد والعطلات الرسمية وإستمرار عمل المصانع بكامل طاقتها والتأكد من عدم توقف عجلة الإنتاج

بداية الصفحة