محافظات

حريق بمستشفى ميت سلسيل بالدقهلية ونقل 7 أطفال من الحضانات

كتب في : الاثنين 19 يونيو 2023 - 4:00 مساءً بقلم : ياسمين رشدى

 

شب حريق في حجرة الأمن بمستشفى ميت سلسيل المركزي بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، وتم نقل 7 أطفال إلى حضانات مستشفى دكرنس العام، لحمايتهم من خطر الدخان الكثيف الذي نجم عن الحريق.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت سلسيل بنشوب حريق في مستشفى ميت سلسيل المركزي.

انتقلت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإطفائه، ونظرًا للدخان الكثيف نقلت سيارات الإسعاف الأطفال الموجودين بالحضانات إلى مستشفى دكرنس العام خوفا عليهم.

وقال دكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن حريق بسيط شب في غرفة الأمن بمستشفى ميت سلسيل المركزي، وتمت السيطرة عليه، وتصاعد الدخان بكثافة من المكان، فتقرر نقل 7 أطفال إلى أقرب مستشفى وهي مستشفى دكرنس العام.

وأضاف مكين في تصريحات له اليوم، أن نقل الأطفال أمان لهم وللحفاظ على صحتهم، ولم يتأثر أي طفل بالدخان، وكان قرار نقلهم للحفاظ عليهم، كما أن الحريق لم يمتد إلى أي مكان آخر سوي حجرة الأمن.

وأكد أن سبب الحريق إلي الآن غير معلوم والأمر في يد الأدلة الجنائية لبحث سبب الحريق، وتوجهت إلي المستشفى فور وقوع الحريق لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن محافظة الدقهلية شهدت في 1 يونيو الحالي نشوب حريق بمستشفى بمخزن العهدة الخاص والمطبخ الموجود بالمستشفى والملاصق للمخزن بمستشفى دكرنس العام، ما أدى إلى انتشار كثيف للدخان بالمنطقة، ولم يسفر الحادث عن وقوع مصابين.

 

حريق بمستشفى ميت سلسيل بالدقهلية

حريق بمستشفى ميت سلسيل بالدقهلية

 

حريق بمستشفى ميت سلسيل بالدقهلية

بداية الصفحة