محافظات

رئيس مركز مطوبس يبحث مشكلة تكدس الركاب على «خط الإسكندرية»

كتب في : الاثنين 10 اكتوبر 2022 - 2:03 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

 قام ياسر سعد خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، بمتابعة مجمع مواقف الإسكندرية بالمدينة، واستمع إلى شكاوى الركاب من الطلاب والموظفين وكلف مسئول المواقف بالمتابعة المستمرة ونبه الركاب بعدم دفع أجرة زيادة غير التعريفة المحددة، وذلك بحضور أنور عطية، وسعد سالم، نواب رئيس المركز والمدينة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات وتكليفات جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الرقابة والمتابعة المستمرة على المواقف لرصد أي تجاوزات بها والتأكد من حسن سير العمل بها والتأكد من عدم زيادة الأجرة والتزام السائقين بالتعريفة المقررة للأجرة.

وأكد رئيس المدينة، علي مسئولي الموقف ونواب رئيس المدينة، ضرورة بذل أقصى الجهود والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم فورا ومنع الزحام والتكدس داخل الموقف وتوفير سيارات بديلة لنقل الركاب والطلاب على خط الإسكندرية الذي يشهد زحاما شديدا منذ بدء العام الدراسي الجديد.

وأوضح رئيس المركز والمدينة، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس في تواصل مستمر من خلال غرفة العمليات بالوحدة والمتابعة الميدانية، لرصد أي شكوى من المواطنين سواء داخل المواقف أو غيرها والعمل علي حلها فورا.

 

جانب من جولة رئيس مركز مطوبس

جانب من جولة رئيس مركز مطوبس

 

جانب من جولة رئيس مركز مطوبس

بداية الصفحة