حوادث

تفاصيل مصرع الصيدلانية بسمة ضحية حادث مدينتي وصورتها تثير الأحزان

كتب في : الأربعاء 05 يوليو 2023 - 1:51 مساءً بقلم : آية مجاهد

 

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة الدكتورة بسمة علي حسين، الصيدلانية التي راحت ضحية عملية الدهس في حادث مدينتي،  فيما أصيب زوجها وأطفالها الثلاثة بإصابات متنوعة بين الجروح والكسور.  أول صورة لضحية حادث مدينتي صورة ضحية حادث مدينتي الطبيبة الصيدلانية بسمة علي حسين لاقت تفاعلًا  كبيرًا وردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا صورتها مع الدعاء لها بالرحمة، وأن يلهم الله زوجها وأطفالها الصبر على فراقها.

الطبيبة الصيدلانية بسمة علي حسين 


وخيمت حالة من الحزن الشديد على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تداول صورة ضحية حادث مدينتي، الصيدلانية بسمة علي حسين، واكتست الصفحات بالسواد، وعبر النشطاء عن إحساس الألم الذي شعروا به نتيجة وقوع حادث مدينتي، الذي أسفر عن مصرع الطبيبة الصيدلانية بسمة وإصابة زوجها وأطفالها بكسور وجروح.

النقابة العامة لصيادلة مصر تنعي الطبيبة

جدير بالذكر أن النقابة العامة لصيادلة مصر نعت الطبيبة بسمة حسين، التي راحت ضحية حادث مدينتي، بخالص الحزن والأسى، كما تقدمت النقابة بالعزاء لأسرة الصيدلانية، داعية الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بخالص رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.


كما أعربت نقابة الصيادلة، في بيانها، عن تمنياتها بالشفاء العاجل لزوج الصيدلانية وأبنائها، مؤكدة حرصها على مساندتهم فى مصابهم الأليم وتقديم الدعم اللازم لهم.

حادث دهس مروع في كمبوند مدينتي 

وكان كمبوند مدينتي بالقاهرة الجديدة، شهد حادث دهس وٌصف بالمروع، الذي راحت ضحيته صيدلانية شابة، فيما أصيب زوجها وأولادها الثلاثة بإصابات متنوعة بين الجروح والكسور.

أما مرتكب الواقعة فهو جار المجني عليهم، والذي تعمد دهس الأسرة كاملة بسبب خلاف نشب بينه وبينهم، إثر قيام أحد أبناء الصيدلانية بإحداث خدوش فى سيارة الجار أثناء لهوه بلعبة الإسكوتر.

بدأت الواقعة عندما اصطدم طفل بسيارة ملاكي، أثناء لهوه بالإسكوتر الخاص به وتسبب فى خدوش بالسيارة، الأمر الذي أثار غضب صديق صاحب السيارة، الذي بدأ فى تعنيف الطفل، فخرجت والدته الصيدلانية وزوجها وابناهما، لاستطلاع الأمر، وحدثت مشادة بينهم وبين جارهم صاحب السيارة الملاكي، فما كان من مرتكب الحادث إلا أن ركب سيارته ودهس بها الأسرة، فقتل الزوجة وأصاب الزوج والأبناء الثلاثة، ثم توجه إلى قسم الشرطة وسلم نفسه معترفًا بجريمته.


كما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يظهر وقوع حادث دهس بسيارة ملاكي داخل كمبوند مدينتي بالقاهرة الجديدة، أسفر عن مصرع صيدلانية وإصابة زوجها وأولادها بإصابات متنوعة.. وانتقلت الأجهزة المختصة إلى مكان الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف الجثة والمصابين إلى المركز الطبي فى مدينتي، فيما قام مرتكب عملية الدهس بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى الواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

بيان المتحدث العسكري عن حادث مدينتي


وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة عن الحادث، إنه فى إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأى العام، بشأن واقعة أحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة. 

وأضاف المتحدث العسكري في بيان عاجل أنه تم تحرير المحضر رقم (22 / 23) بتاريخ 1 / 7 / 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة، وتباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وقُيدت بالقضية رقم ( 170 / 2023 ) "جنايات عسكرية" شرق القاهرة.

وأسندت النيابة العسكرية للمتهم جرائم "القتل العمد والشروع فيه " وتقرر حبسه احتياطيًا على ذمة القضية وجار إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات.

وجاء في بيان المتحدث العسكري "تؤكد القوات المسلحة كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون كما تتقدم بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيدة، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين."

بداية الصفحة