أخبار عاجلة

حسام حسن :يكشف كواليس زيارة الرئيس السيسي.. ويؤكد: جاءت مفاجئة

كتب في : الأربعاء 20 يوليو 2016 بقلم : أيمن مطر

يتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع  أحد طلاب برنامج تأهيل الشباب للقيادة يدعى حسام حسن جدوع معيد بكلية تربية رياضية جامعة بنها، وقال خلال حديثه للرئيس إنه يملك الجرأة لأن يقول أنه لم ينتخبه رئيسًا لمصر، ومن جانبه رد الرئيس عبدالفتاح السيسي على الشاب مازحًا، قائًلا: "ازاى عملت كدة".
 
فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعى بعض تكهنات نشطاء الفيس بوك بأنه تم إلقاء القبض عليه ولقت الصور المتداولة ومقطع الفيديو المسجل هجومًا عنيفًا بالصور والتعليقات الساخرة من قبل الصفحات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي.
وقال حسام حسن جدوع على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "التمس العذر لكل من اتهمنى دون علم ببواطن الأمور فهم لا يعلمون اننا جميعنا مصريون".
 
وأضاف حسام "الزيارة أتت مفاجئة ودون ترتيب مسبق والرئيس طلب لقاء مفتوح وفتح حوار للجميع وبحرية مطلقة دون قيود فى الموضوعات أو الإقتراحات أو التعبير ، واستمع للجميع و أجاب على كل الأسئلة المطروحة"، لافتًا إلى أن الفيديو المتداول حذف منه مقطع تقديم شخصه للرئيس.
 
واكد حسام أنه يعمل معيد بكلية التربية الرياضية جامعة بنها وعمل بالمفوضية العليا لشئون اللاجئين بالامم المتحدة وأنه يعتز بها كثيرًا وليس طالبًا كما ذكرت بعض مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بداية الصفحة