محافظات

«المرور» يعيد فتح كوبري الساحل بعد انتهاء الإصلاحات وصيانة الفواصل

كتب في : الأحد 21 نوفمبر 2021 - 5:45 صباحاً بقلم : محمد عصمت

 

أعادت الإدارة العامة لمرورالجيزة فتح كوبري الساحل في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات، والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى)، بعد إجراء عمليات صيانة وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وكانت إدارة المرور، أغلقت مطالع كوبرى الساحل لتنفيذ أعمال رفع كفاءة كوبرى الساحل من حيث الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية وتم استكمال تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضية لمطالع كوبرى الساحل فى الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى)، لتحقيق السيولة المرورية اللازمة.

وأجرت إدارة المرور، غلق جزئى لمطالع كوبري الساحل المشار إليها بالتبادل وذلك لمدة 3 أيـام فقط ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الماضي وحتى الساعة 5 صباح يوم الأحد، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

ونسقت الإدارة العامة لمرورالجيزة مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما عينت الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

بداية الصفحة