أخبار عاجلة

موجز أخبار6.. الرئاسة: مشروع الجلالة يضم مصانع وفنادق وجامعة ومارينا لليخوت

كتب في : السبت 03 فبراير 2018 - 12:14 صباحاً بقلم : يارا طاهر العدل

نشر مواقع عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئاسة تؤكد أن مشروع الجلالة يضم مصانع وفنادق وجامعة ومارينا دولية لليخوت.

تقرير يثبت شراء ناشر نيوزويك زيارات وهمية من أجل حملة إعلانية حكومية

قالت صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية إن ناشر مجلة نيوزويك الأمريكية وموقع إنترناشيونال بيزنس تايمز قد قام بشراء مرور جمهور وهمى من أجل إنجاز حملة إعلانية حكومية كبيرة، بحسب ما زعمت شركة استشارية، فى الوقت الذى قدم فيه اثنان من كبار المسئولين التنفيذيين فى الشركة استقالتهما.

 

الذهب يتراجع 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 655 جنيها

 

تراجعت أسعار الذهب فى التعاملات المسائية، اليوم الجمعة 2-2-2018، بقيمة 3 جنيهات لكل عيار فى سوق الصاغة، وذلك بالتزامن مع تراجع السعر العالمى للأوقية بقيمة اقتربت من 9 دولارات فى التعاملات الفورية.

 

الرئاسة: مشروع الجلالة يضم مصانع وفنادق وجامعة ومارينا دولية لليخوت

 

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الجمعة مشروع هضبة الجلالة.

 

للصحفى والإعلامى.. اعرف المسموح والممنوع فى تغطيتك لانتخابات الرئاسة

 

حددت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم فى قرارها المتعلق بتنظيم إجراءات وضوابط التغطية الإعلامية لانتخابات رئاسة الجمهورية، عددا من الأمور المسموح بها والممنوعة أيضا فى التغطية الإعلامية للانتخابات

 

اللجنة الأمنية توافق على إقامة مباريات المصرى باستاد بورسعيد

 

وافقت اللجنة على إقامة مباريات فريق المصرى الإفريقية على ملعبه ببورسعيد، وذلك بعد توافر جميع اشتراطات النيابة العامة واتحاد الكرة المصرى.

 

تركى آل شيخ: علاقتى بأعضاء مجلس الأهلى ستظل ناجحة لمصلحة الكيان

 

أكد تركى آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، أن هناك محاولات لمن لا يريدون للنادى الاستقرار بعد مشاهدتهم حجم الإنجازات والفوائد التى تمت خلال الفترة الماضية.

 

اختيار تريزيجيه ضمن أفضل 25 لاعباً عربياً فى 2017

 

تواجد محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، فى قائمة أفضل 25 لاعباً عربيا لعام 2017 بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع المنتخب الوطنى وناديه التركى.

 

فيديوجراف.. لو فزت بشقة فى"سكن مصر"..اعرف قيمة المقدم والأقساط

 

بعد انتهاء القرعة العلنية لمشروع سكن فى عدد من المدن الجديدة والتى تضمنتها المرحلة الأولى، ننشر من خلال هذا التقرير فى خطوات محددة مواعيد وقيمة الأقساط وبملغ مقدم الحجز من خلال 12 معلومة جديدة

صحفى إسرائيلى: نتنياهو وراء اغتيال رابين بسبب تحريضه المستمر ضده

 

كشف الصحفى الإسرائيلى "بن كسبيت" فى كتابه "سيرة نتنياهو " النقاب عن أن رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتنياهو كان وراء الاحتجاجات والمظاهرات ضد رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق، إسحاق رابين، بهدف إسقاطه بعد توقيع اتفاق "أوسلو" مع الجانب الفلسطيني برئاسة الرئيس الراحل ياسر عرفات.

 

بدء توافد جماهير الأهلى على ملعب مباراة اعتزال أسطورة السعودية.. صور

 

بدأت الجماهير المصرية المقيمة فى المملكة العربية السعودية  التوافد صوب ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، بمدينة "الرياض"، لحضور المباراة التى تجمع بين فريق نجوم الدورى السعودى والأهلى، فى مهرجان اعتزال فؤاد أنور أسطورة الكرة السعودية.

 

أمريكا تعلن فرض قيود على صادرات السلاح وخدمات الدفاع لجنوب السودان

 

حظرت الولايات المتحدة اليوم الجمعة، صادرات الأسلحة وخدمات الدفاع لجنوب السودان لتزيد الضغط على الرئيس سلفا كير من أجل إنهاء الصراع المستمر فى البلاد منذ 4 سنوات.

 

لطلاب الثانوية العامة والدبلومات.. تعرف على رسوم التقدم للامتحان × 10 معلومات

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رسوم التقدم لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، للعام الدراسى الحالى.. "اليوم السابع" يقدم فى 10 معلومات قيمة رسوم التقدم للامتحانات بالنسبة لشهادتى الثانوية العامة والدبلوم الفنى.

 

وزير النقل الروسى: استئناف الرحلات الجوية مع مصر فى النصف الثانى من فبراير

 

أعلن وزير النقل الروسى، مكسيم سوكولوف، اليوم الجمعة، أن المحادثات حول إطلاق الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة مستمرة، وخطة استئناف الرحلات فى النصف الثانى من فبراير الجارى، مازالت قائمة، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل حوالى 5 رحلات أسبوعية بين البلدين.

 

مقتل 10 من ميليشيات الحوثى فى قصف لطائرات التحالف على مديرية حيس باليمن

 

أفادت قناة سكاى نيوز فى خبر عاجل، منذ قليل، بمقتل 10 من ميليشيات الحوثي الإيرانية في قصف لطائرات التحالف على مديرية حيس فى جبهة الساحل الغربى.

 

مدعى عام فرنسا يطالب بوضع حفيد حسن البنا قيد الحبس بتهمة الاغتصاب

 

طالب المدعى العام الفرنسى بوضع حفيد مؤسس الاخوان حسن البنا، المفكر الإسلامى السويسرى طارق رمضان قيد الحبس بتهمة الاغتصاب، وذلك حسبما قالت قناة ON Live فى خبر عاجل.

 

السجن 40 عاما لمراهقة أمريكية حاولت قتل إحدى زميلاتها إرضاء لشبح "سلندرمان"

 

قضت محكمة أمريكية، بتطبيق أقصى عقوبة على المراهقة مورجن جايزر، البالغة من العمر 15 عاما، بالسجن 40 عامًا فى مستشفى الأمراض العقلية، وهى المراهقة الثانية من ولاية ويسكونسن الأمريكية، المتهمة فى قضية طعن إحدى زميلاتها والتى تدعى بايتن لوتنر، فى المدرسة، وذلك لإثارة إعجاب شخصية سلندرمان الخيالية المنتشرة على الإنترنت.

 

المستفيدون من صراع الأهلى والزمالك فى الانتقالات الشتوية.. الوكلاء الأكثر إفادة.. الأندية واتحاد الكرة الرابحون من ارتفاع الأسعار واللاعبون سعداء.. المنتخبات تراقب عن قرب.. والميركاتو مادة دسمة للإعلام

 

اشتعلت سوق الانتقالات الشتوية هذا الموسم بين الأهلى والزمالك، بعدما دخل قطبا الكرة المصرية فى صراع شرس وزايد الثنائى فى شراء الصفقات، ووصل الأمر لخطف الزمالك صفقة محمد عنتر من الأهلى مقابل 15 مليون جنيه، فى الوقت الذى تعاقد فيه الأهلى مع صلاح محسن، مهاجم إنبى، مقابل 35 مليون جنيه فى صفقة تاريخية بالدورى المصرى.

 

بعد فضيحة أيمن نور.. مافيا الشركات الإعلامية للإخوان.. التميمى يدافع عن "نور" مقابل عقد توريد أجهزة من"vm" لـ"الشرق".. و20 ألف دولار لـ"total media"شهريا للإشراف.. والعاملون يتهمونها بالتعامل مع أجهزة مخابرات

 

 قائمة الشركات التى تدير القنوات الموالية للإخوان فى إسطنبول، حيث كشفت مصادر مطلعة أن هناك شبكة تشبه المافيا تدير هذه القنوات، وأنه تم تسليط الضوء على  دور هذه الشركات بسبب أزمة العاملين فى قناة الشرق مع أيمن نور.

بداية الصفحة