محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يعلن تخفيض التسكين بمدن الطلاب إلى 50%للوقاية من كوورنا

كتب في : الجمعة 16 اكتوبر 2020 - 8:09 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

أكد الدكتور عبد الرازق يوسف الدسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة قررت تخفيض العدد فى السكن بالمدن الجامعية بنسبة 50 %، لتحقيق الإجراءات الوقائية داخل المدن الجامعية، وحماية الطلاب والعاملين بالمدينة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف الدكتور عبد الرازق يوسف فى تصريح له أنه سيتم العمل أيضًا على توفير أدوات التطهير بالمدن الجامعية لتطهيرها بصورة دورية مع تجهيز عيادة طبية، وإمداد المدن بمقياس حرارة للعمل على توقيع الكشف الحرارى على الطلاب قبل الدخول للمدينة، لضمان سلامتهم، ومنعا للعدوى.

 

وتابع رئيس جامعة كفر الشيخ، أن جامعة كفر الشيخ جاهزة  للعام الدراسى الجديد 2020/2021 على كافة المستويات مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد فى سبيل حماية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

 

وكان الدكتور عبد الرزاق يوسف ذكر فى تصريحات سابقة لـه أن الجامعة وضعت مجموعة من الضوابط والإجراءات تبدأ من دخول الحرم الجامعى، حيث وفرت بوابات تعقيم على مداخل الجامعة لتعقيم الطلاب قبل الدخول وكذلك مقياس الحرارة لتوقيع الكشف الحرارى على الطلاب بمقياس الحرارة وكذلك داخل الكليات.

 

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ إلى أنه سيتم تخصيص عيادة طبية داخل كل كلية للتدخل عن حدوث أى طوارئ، وذلك ضمن خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أنه الجامعة بصدد الانتهاء من خطة التسكين بالمدن الجامعية خلال العام الدراسى الجديد.

بداية الصفحة