محافظات

توافد الأطباء على النقابة الفرعية في الإسكندرية للمشاركة في انتخابات التجديد النصفي

كتب في : الجمعة 13 اكتوبر 2023 - 11:22 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

بدأت عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة الفرعية للأطباء بالإسكندرية، حيث توافد أعداد كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية، على نادي الأطباء بكورنيش سابا باشا شرق المحافظة.

ومن المقرر أن تستمر عملية التصويت حتى الخامسة من مساء اليوم الجمعة، وذلك لاختيار النقيب وستة من أعضاء المجلس من خلال عملية التصويت السري تحت إشراف قضائي كامل.

وقالت الدكتورة مها غانم رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للأطباء بالإسكندرية، إن عملية التصويت تجرى في تسع لجان فرعية وتحت إشراف قضائي كامل برئاسة المستشار أحمد عبد الستار.

وأضافت أن إجمالي عدد الجمعية العمومية من لهم حق التصويت بالانتخابات يصل عددها إلى ٢٨ ألفا ٨١٦ ناخبا.

وتشهد الانتخابات منافسة 5 مرشحين على مقعد النقيب وهم الدكتور عبد المنعم فوزي، والدكتورة أميرة أبو العلا، والدكتور عصام يوسف، والدكتور ياسر قشطة، والدكتور أحمد يوسف.

بينما يتنافس على مقاعد أعضاء مجلس النقابة "تحت السن" 7 مرشحين، وهم الدكتور حاتم حمادة، والدكتور محمد حسن، والدكتورة أسماء خليفة، والدكتور مينا أسامة، والدكتورة آمال مبروك، والدكتور إبراهيم الطحان، والدكتور محمد لولبي.

كما يتنافس 7 مرشحين على ثلاثة مقاعد فوق السن، وهم الدكتور محمد أبو جبل، والدكتور أشرف شريرة، والدكتور ماجد نشأت، والدكتور أحمد صبري، والدكتورة دعاء جنينة، والدكتور أشرف عرفات، والدكتور حسن عبد الرحمن.

 

..

 

.

بداية الصفحة