محافظات

زيارة ميدانية مفاجئة لمستشفى شربين العام لمتابعة الأداء العملي والخدمات المقدمة للمواطنين

كتب في : السبت 02 اكتوبر 2021 - 4:12 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

تفقد المحاسب طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين، في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، في زيارة ميدانية مفاجئة لمستشفى شربين العام.

رافق رئيس مجلس ومدينة شربين، طه أبو العيش وأحمد هلال نواب رئيس المركز، لمتابعة سير العمل والوقوف على الأداء العملي والانضباط الإداري للعاملين ومراعاة استقبال المواطنين.

تفقد رئيس مركز ومدينة شربين بحضور الدكتور عمرو جلال مدير المستشفى، وحدة الأشعة المقطعية وقسم الطوارئ والاستقبال ومطبخ المستشفى.

وأكد رئيس مركز ومدينة شربين، على استمرار النظافة والتعقيم حفاظا على الصحة والسلامة العامة، وعلى حسن الاستقبال للجميع وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تم التأكد من وجود الكافي من أسطوانات الأكسجين وملء الخزانات، وذلك لدعم واحتياجات المستشفى الضرورية من الأكسجين في مواجهة فيروس كورونا خلال الموجه الرابعة.

نائب رئيس شربين بالوحدة المحلية لكفر الترعة القديم 

كما تابع طه أبو العيش نائب رئيس مركز ومدينة شربين، سير العمل صباح اليوم السبت، بالوحدة المحلية لقرية كفر الترعة القديم، بحضور أمل حمدي رئيس الوحدة.

وتم مراجعة رسوم تحصيل الإيرادات وتيسير العمل الداخلي بالوحدة المحلية كما تم متابعة رخصة بناء جديدة على الطبيعة بقرية العوضية والتأكد من التزام المواطن بالتراخيص الصادر من الوحدة المحلية، كما تم إزالة في المهد لعدد من الخزانات لعمل بنزينة بقرية العوضية.

تم اتخاذ اللازم قانونيا من قبل الجهات المعنية تجاه المخالفات، تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والمحاسب طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين.

26 قرية ضمن حياة كريمة في شربين 

يذكر أن محافظة الدقهلية يتم تنفيذ مبادرة حياة كريمة بها في 26 قرية بمركز شربين وهي (أبو جلال - الأحمدية - الحصص - السعدية - السلام - الشناوي - الصبرية - الضهرية - العوضية - العيادية - بساط كريم الدين - ترعة غنيم - دنجواي - رأس الخليج - كفر أبو زاهر والعزب التابعة لها - كفر الأطرش - كفر الترعة الجديد - كفر الترعة القديم - كفر الحاج شربيني - كفر الحطبة - كفر الدبوسي - كفر الشيخ عطية - كفر الوكالة - كفر منشأة ناصر - كفر يوسف - محلة أنجاق).


جولة  رئيس المدينة في مستشفى شربين

جولة رئيس المدينة في مستشفى شربين


جولة  رئيس المدينة في مستشفى شربين

جولة رئيس المدينة في مستشفى شربين

بداية الصفحة