محافظات

لليوم الثالث على التوالي.. تكثيف جهود شفط مياه الأمطار من شوارع كفرالشيخ

كتب في : الجمعة 12 يناير 2024 - 12:42 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

واصلت أجهزة محافظة كفرالشيخ المختلفة، اليوم الجمعة، جهودها الكبيرة لإزالة وتصريف مياه الأمطار التي تعرضت لها قري المحافظة المختلفة خاصة بالمناطق الشمالية.

ونتج عن هذه الأمطار تجمعات من مياه الشوارع، واضطراب حركة الصيد والملاحة بمياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس، والمزارع السمكية في ثالث أيام شهر طوبة.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشبخ، أنه تم تكليف أجهزة المحافظة المحلية وجهاز النظافة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة إزالة مياه الأمطار من الشوارع وأفنية المدارس والمعاهد الأزهرية والطرق والأنفاق والمحاور المرورية المختلفة.

وشدد على العمل على مدار الساعة لإزالة أثار مياه الأمطار من الشوارع والميادين المختلفة بعد أن تعرضت المحافظة لهطول أمطار متفرقة لليوم الثالث علي التوالي.

وكلف محافظ كفرالشيخ، باستمرار رفع درجة الاستعداد لمواجهة الطوارئ نظراً لسوء الأحوال الجوية وانتشار سيارات كسح المياه فى الشوارع والميادين على مستوى المحافظة، فضلاً عن متابعة جهود الوحدات المحلية بالمراكز والمدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وأجهزة المحافظة المعاونة التى تواصل جهودها في رفع مخلفات الأمطار.

بداية الصفحة