رياضه

الزمالك يستعد للدفاع عن لقبه.. فيريرا يستقر على تشكيل موقعة سموحة ويحذر من البدايات

كتب في : الثلاثاء 18 اكتوبر 2022 - 5:36 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

يحسم  جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمته المقرر لها لقاء سموحة غدًا الأربعاء في افتتاح مشواره في رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

ويميل جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لخوض المواجهة بكامل قوته الضاربة التي حققت الفوز الكبير على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال إفريقيا مع إمكانية ضم لاعبين من الصفقات الجديدة المنضمة مؤخرا إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية.

وشهدت كواليس الفريق الأبيض في الساعات الأخيرة تركيز المدير الفني على تجهيز تشكيلة تضم كل من  محمد عواد في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد في الدفاع ومحمد أشرف روقة وزكريا الوردي وعمر جابر ثلاثي الوسط المدافع وأحمد مصطفى زيزو وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري في الهجوم بطريقة لعب 4-3-3 وسط تركيز على إمكانية الرهان على لاعبين أخرين مثل سامسون أكينولا المهاجم البنيني الوافد مؤخرا ومحمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق وسيد نيمار ويوسف أوباما ضمن الحسابات.

ويحسم مدرب الزمالك جوسفالدو فيريرا في نفس الوقت موقف لاعبه إمام عاشور محور الارتكاز الدفاعي الغائب عن المباريات في الفترة الأخيرة من العودة إلى التشكيل الأساسي في الأبيض من عدمه بعد انتظام اللاعب في التدريبات من جديد وفتح الإدارة ملف تعديل عقده ماليا مستقبلا.

فيريرا

واستقر فيريرا على اللعب بطريقة هجومية سعيا وراء الفوز وحصد أول 3 نقاط في سباق الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز في النسخة الجارية وهو ما نقله إلى لاعبيه في المحاضرات الفنية الأخيرة.

وأكد فيريرا للاعبي الزمالك صعوبة المواجهة المرتقبة مع سموحة السكندري في ظل امتلاك الأخير مجموعة مميزة من اللاعبين وامتلاكه مدير فني صاحب خبرات بحثا عن تدشين ضربة بداية قوية مشددا على ضرورة التركيز في اللمسة الأخيرة وعدم التسرع في إنهاء الهجمات.

وكان فيريرا حرص في التدريبات الأخيرة على منح الثلاثي زيزو ونداي وسيف الجزيري تدريبات متخصصة على كيفية انهاء الهجمات بنجاح والتسديد من خارج منطقة الجزاء والتدريب على استغلال الركنيات والركلات الثابتة في تسجيل الأهداف سعيا وراء الفوز وحصد ضربة بداية قوية للزمالك في رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز الموسم الجديد.

 

بداية الصفحة