محافظات

تنوعت بين فيلل واستراحات وعمارات.. إزالة 26 حالة بناء مخالف في مراكز وأحياء الجيزة

كتب في : الثلاثاء 07 يوليو 2020 - 12:03 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

أكدت محافظة الجيزة ، إزالة فيلا كانت مقامة على مساحة 200 متر تقريبا، بالمخالفة للقانون على طريق البراجيل، وإزالة عقار مخالف مقام على مساحة ٣٥٠ م بقرية الزيدية بمركز أوسيم.

كما تم إزالة ٥ حالات بناء مخالف بقرى دهشور والشوبك الغربي، بإجمالي مساحة 264 مترا من أراضي أملاك دولة، من حرم وزارة الري بمركز البدرشين.

 

كما تم إزالة ٣ حالات تعد على أرض زراعية على مساحة 525 مترا بناحية كفر طرخان، ٩ حالات بناء مخالف لعقارات بكفر عمار بمركز ومدينة العياط، وإزاله عقار مخالف مقام على مساحه ٣٠٠م بمنطقة أبو غالب، بمركز منشأة القناطر.

 

كما تم استكمال إزالة 7 طوابق من برج مخالف مكون من 13 طابقا، في شارع الرشاح بالعزبة الشرقية بمدينة الحوامدية، واستكمال إزالة برج مخالف بشارع رائد السلام مع شارع عبد الصمد الجابري، واستكمال إزالة برج آخر بشارع المنشية في حي الهرم، بالإضافة إلى إزالة برج مخالف مكون من ١٢ طابقا بمنطقة أرض البيبسي بحي العمرانية، بالإضافة إلى إزالة عقار مخالف بأرض الإخلاص في حي الطالبية.

 

وفي مركز الواحات البحرية، تمت إزالة استراحات على مساحة ٣٠٠ م٢ مقامة بالمخالفة على ١٨٠٠ فدان، كما تم إزالة عقار مخالف بشارع كورنيش النيل، وحمام سباحة مخالف بجزيرة محمد في حي الوراق، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

بداية الصفحة