محافظات

«مودة» تنظم حملة لطرق الأبواب بإحدى قرى «حياة كريمة» بمركز شربين | صور

كتب في : الخميس 23 ديسمبر 2021 - 1:44 مساءً بقلم : عماد محمد على

 

نظم فريق مبادرة «مودة» حملة طرق أبواب وتوعية، للمواطنين بقرى حياة كريمة في مركز شربين بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، تحت رعاية الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن في محافظة الدقهلية.

نفذ الفريق عددًا من الفعاليات والأنشطة الميدانية التي تهدف إلى تماسك الأسرة المصرية، داخل قرية محلة إنجاق، إحدى قرى حياة كريمة بمركز شربين.

كما نظم الفريق حملة لطرق الأبواب، عن طريق مجموعة من الرائدات الريفيات، لبناء جسر ثقه مع نظرائهم من سيدات القرية داخل منازلهم، من خلال إعطاء معلومات عن التربية الصحيحة، وأهمية الجانب الصحي للزوجين.

كما تم تنظيم جولات من قبل شباب المبادرة المتطوعين، داخل القرية للحديث مع الشباب عن كيفيه اختيار شريك الحياة، وما هو الاستعداد النفسي للزواج، وكيفية مواجهة المشكلات بين الطرفين في بداية الزواج من خلال البرامج  التوعوية التي أعدها متخصصون من وزارة التضامن.

تستهدف المبادرة  إلى الوصول لـ ٦٠٠٠ شاب وفتاة من المقبلين على الزواج، وحديثي الزواج في الفئة العمرية من ١٨ وحتى ٣٥ سنة، على مدار شهر ونصف بقرى المبادرة.

أشرف على تنفيذ المبادرة الدكتورة راندا فارس مسئول المبادرة بوزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد عباس، وممدوح المصري من وزارة التضامن وحمدي المهدي منسق «مودة» بالدقهلية.

 

فريق مبادرة (مودة)  حملة طرق أبواب وتوعية

فريق مبادرة (مودة) حملة طرق أبواب وتوعية

 

فريق مبادرة (مودة)  حملة طرق أبواب وتوعية

بداية الصفحة