أخبار عاجلة

خالد صلاح: 'المسمارى' قدم أدلة عن جرائم قطر واستهداف ليبيا لإسقاط مصر

كتب في : الأربعاء 05 يوليو 2017 - 1:22 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إن العقيد أحمد المسمارى المتحدث باسم الجيش الليبى، أصدر تصريحات فى منتهى الأهمية خلال مؤتمره الصحفى بالقاهرة امس، وقدم أدلة وبراهين حية وموثقة بالصوت والصورة على الجرائم التى ترتكبها قطر.
 
وأضاف خالد صلاح خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار One"، أن الأخطبوط الذى رأسه فى الدوحة يقتل عشرات الآلاف من المسلمين، وقطر متورطة فى الدم المصرى وسقوط عشرات الآلاف بأسلحة مولتها واشترتها للإرهابيين، وكل هذا موثق بالصوت والصورة.
 
وأوضح خالد صلاح "ما يحدث يؤكد الكلام الذى نقوله منذ محنة سنة الإخوان، ثم عبرت من 30 يونيو، ونقول كلمة واحدة وهى: هؤلاء الذين ينفقون ملياراتهم على الإرهاب وإسالة الدماء؛ ينفقهونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يُغلبون بإذن الله".
 
وتابع رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع": "نشاهد بشائر انتصار الحق على الباطل، فالذين أقدموا على الجرائم ضد الدم العربى والمسئولين عن موت شهدائنا لا بد أن يحاكموا فى المحكمة الجنائية الدولية، لأن قطر مسئولة عن كل الجرائم التى حدثت".
 
ووصف خالد صلاح، وزير خارجية قطر بأنه "تافه" ولم يتخرج من "كّتاب السياسة" لأنه اعترف أن قطر تمول الإرهابيين ودافعوا عن "داعش" والإرهابيين، موضحاً أن الأدلة التى قدمها العقيد أحمد المسمارى المتحدث باسم الجيش الليبى، ترصد الجرائم التى ارتكبها القطريون على الأراضى الليبية، ويكشف الترتيبات على الأراضى الليبة لتتخذ منصة لإسقاط مصر.
 
ولفت خالد صلاح، إلى أن القلب المستهدف والمراد السيطرة عليه هو مصر، موضحاً أن قطر تستهدف الشعب الليبى، وما حدث فى ليبيا هو نقطة ارتكاز جديدة المراد منها ضرب العمق فى مصر.
 
واستطرد خالد صلاح: "ندفع ثمنًا كبيرًا على الصعيد الاقتصادى، والآن قادرون على أن تأتى قيادات من الجيش الليبى لدينا، ونحن نؤمن الجبهة الغربية لدينا، ونؤمن جبهة سيناء".

 

بداية الصفحة